المشهد الأول من فيلم الإثارة والجريمة Son Of A Gun

0

son-of-a-gun-poster-poster1-600x849

في الوقت الذي تنتظر فيه السينما الأمريكية والعالمية الإعلان عن موعد عرض فيلم الجريمة والإثارة الجديد Son Of A Gun، تستعد السينمات الإسترالية لإستقبال الفيلم بعد أسبوعين من الاَن عن طريق إصدار المشهد الأول من الفيلم بجانب مجموعة من الصور الجديدة.

الفيلم من تأليف وإخراج يوليوس أفيري ومن بطولة النجم البريطاني ايوان ماكريغور بمشاركة الوجوه الجديدة أليسيا فيكاندر وبرينتون ثوايتس وتدور أحداث الفيلم حول شاب في ال19 من العمر (ثوايتس) يدخل السجن بسبب جريمة بسيطة، وهناك يتعلم الحقائق القاسية للحياة داخل السجن وأنه بدون حماية سيكون فريسة سهلة للمجرمين الكبار في الداخل، لكن سرعان ما يتقرب منه أشهر مجرمي السجن (ماكريغور) ويوفر له الحماية في مقابل أن ينضم إليه في عملية هروب من السجن وسرقة كمية كبيرة من الذهب.

الفيلم حقق نجاح جيد في مهرجان لندن السينمائي ومن المنتظر أن يعرض في دور العرض البريطانية والإسترالية بداية من 16 أكتوبر القادم.

download (1) download (2) download (3) download (4) download (5) download (6) download (7) download (8) download (10) download (11) download (12) download (13) download (14) download (15) download

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.