مارفيل تعلن رسميا .. سبايدرمان سيظهر في أفلامها بداية من سن المراهقة

0

spider-man-high-school

على الرغم من الشائعات الكثيرة خلال التي طالت فيلم  Spider-Manالشهرين الماضيين، أصبح من المؤكد أن بطل الفيلم القادم ستكون شخصية بيتر باركر في عمر الـ 15 او 16 عاماً تقريباً. لدينا معلومات من مدير استوديوهات مارفل، كيفن فيج، أنه يريد أن يستغل حياة باركر في المدرسة الثانوية لنختبر سبايدرمان في قصص لم نراها من قبل على الشاشة الكبيرة.

يقول كيف فيج:” بالنسبة لعمر الممثل الرئيسي الذي سيقع اختيارنا عليه، فلا نعلم بعد.أما بالنسبة لعمر بيتر باركر في الفيلم، فسيبدأ بعمر ال15 أو 16… بعض من قصصي المفضلة لسبايدر مان، كان بيتر في المدرسة الثانوية. نريد أن نستكشف هذه المرحلة العمرية له. هذا يجعله مختلف تماماً عن أي من الشخصيات الأخرى في عالم مارفل السينمائي، وهذا أيضاً شيئاً آخر نريد أن نستكشفه: الى أي مدى سيكون بيتر مميز عندما يظهر التباين بينه وبين بقية الشخصيات.”

على الرغم من أن باركر كان في المدرسة الثانوية في أول 28 عدد فقط من روايات The Amazing Spider-Man الأصلية، فإن نسخة مؤلف القصص المصورة برايان مايكل بيندز Ultimate تركز على سنوات المراهقة في حياة بيتر.

اختيار الممثلين لفيلم سبايدرمان الجديد من المتوقع أن يتم  الاعلان عنه قريباً حيث أن الشخصية ستظهر لأول مرة في فيلم المخرجين أنتوني و جو روسو القادم Captain America: Civil War، والذي تم تحديد عرضه يوم 6 مايو، 2016. بعدها، سيظهر بيتر في فيلمه الخاص بمفرده، والذي يكتبه ويخرجه درو جودارد، ومن المقرر عرضه في 28 يوليو، 2017. كالعادة، تابعونا لمزيد من التحديثات كلما وجدت!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.