البدء في إعادة هيكلة شخصية سبايدرمان لتنضم إلى باقي أبطال عالم مارفيل

0

Ultimate_avengers_3

المخرج الموهوب درو غودارد سوف يتولى كتابة و إخراج الفيلم الجديد من سلسلة أفلام سبايدرمان في شكله المختلف و الجديد . منتجي الفيلم هم شركة سوني للإنتاج و مارفيل ستوديو، لذا لم يكن من الغريب عندما تم إختيار درو و ذلك لتعاونه مع الشركتان أكثر من مرة و مع كاتب السيناريو جوس ويدون التي تجمعهم علاقة  صداقة منذ تعاونهم في مسلسلات شهيرة و هي Buffy The Vampire Slayer  و Angel أما عن آخر تعاون لهم كان من خلال فيلم الرعب Cabin in The Woods .

غودارد كان قد تم إختياره من قبل لإخراج فيلم  The Sinister Six، هو يعتبر تكملة للجزء الثاني من فيلم The Amazing Spiderman  . لكن بما أن شركة سوني قد قررت أن تغير من شكل السلسلة بممثلين و طاقم عمل جديد و ذلك بعد الإيرادات المحبطة التي حققها الجزء الأخير، فمن المتوقع أن يتم تأجيل The Sinister Six.

أما عن علاقة غودارد بشركة مارفيل فإن المخرج كان قد كتب للستوديو أول حلقات المسلسل الذي يتم عرضه على نتفليكس  Daredevil كما قام بإخراج بعض الحلقات و لكن هذه الشراكة لم تستمر كثيرا ليتفرغ غودارد  لفيلم Sinister

فيلم سبايدرمان الجديد لن يعرض فكرة جديدة لميلاد الشخصية و معظم أحداث الفيلم سوف تدور حول صراع سبايدرمان مع آيرن مان و محاولته في الإنضمام لمجموعة المنتقمين.  سوف يتم إختيار ممثل جديد ليجسد شخصية سبايدرمان و من المحتمل أن يتم الإستعانة به مع تقدم عمره في أجزاء متقدمة مثلما حدث مع ممثلي فيلم هاري بوتر .

شخصية سبايدرمان هي من إبداع شخصيات مارفيل قبل أن تستحوذ شركة سوني على حقوق تجسيدها على شاشة السينما، لكن هذا لن يمنع ظهور سبايدرمان في أفلام مارفيل و أولهم فيلم Captain America : Civil War  . و لن يمنع أيضا أن تظهر الأبطال الخارقة

ومن المفترض أن يتم عرض الفيلم يوم 28 يوليو 2017  لذا يتم الآن التركيز على إختيار طاقم التمثيل الجديد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.