روبرت دينيرو وسيلفستر ستالون يعودان لحلبة الملاكمة مجددا

0

Grudge-Match-Movie-posters

من يصدق أن “روكي بالبوا” من سلسلة أفلام Rocky و “جايك لاموتا” من فيلم Raging Bull سيعودان إلى حلبة الملاكمة مجددا .. وسيتقابلان فيها وجها لوجه بعد كل هذه السنين في فيلم Grudge Match.

فيلم المخرج بيتر سيقال يدور حول ملاكمين اشتهرا في السبعينات الميلادية .. الأول يسمى هنري “رايزر” شارب والآخر بيلي “كيد” ماكدونن .. حيث يمثل ستالون دور رايزر فيما يمثل دينيرو دور كيد .. وبمشاركة كل من كيفن هارت وكيم باسينجر وآلن أركين.

تدور قصة الفيلم حول المنافسة التاريخية بين رايزر وكيد في فترتهما الذهبية .. حيث تمكن كل واحد منهما من الفوز على الآخر مرة واحدة فقط .. وعندما تم تحديد موعد النزال الحاسم بينهما عام 1983 أعلن رايزر اعتزاله .. وبعد 30 عام تقوم شركة ألعاب فيديو بالتواصل مع الملاكمين من أجل التعاقد معهما للمشاركة في اللعبة .. وهو ما يجرهما لاحقا للنزال الحقيقي على الحلبة.

يبدو من العرض الدعائي للفيلم أن الجانب الكوميدي سيطغى على العنصر الدرامي .. وهو ما قد يكون الخيار الأنسب لملاكمين كبار في السن .. ولكن مشاهدة العملاقين ستالون ودينيرو وهما يعودان للقيام بأدوار شبيهة بأدوارهما الأيقونية ستكون تجربة رائعة بلا شك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.