بعد طول انتظار .. الإعلان عن جميع نجوم الجزء السابع من سلسلة حرب النجوم

0

sw7

بعد قرابة العام تناثرت فيه الأخبار والإشاعات حول الأسماء المرشحة لبطولة الجزء السابع من سلسلة حرب النجوم والذي يحمل عنوان Star Wars: Episode VII هنا وهناك، مع إلتزام شركة الإنتاج بالصمت طوال هذة الفترة، ليخرج مخرج الفيلم جاي جاي أبرامز أخيرا بصورة تجمعه مع طاقم الفيلم وهم يتناقشون في موقع التصوير الذي سيبدأ قريبا.

بجانب نجوم السلسلة الأساسيين للسلسلة هاريسون فورد، كاري فيشر، مارك هاميل، انطوني دانيلز وكيني بيكر أعلنت شركة الإنتاج عن انضمام كل من جون بويغا، ديزي ريدلي، آدم درايفر، أوسكار آيزك، أندي سركيس، دوم جليسون، وماكس فون سايدو لأول مرة لسلسة أفلام حرب النجوم الشهيرة.

وفي هذا الصدد صرح كاتب ومخرج الفيلم جاي جاي أبرامز وقال: “نحن متحمسون للغاية بالإعلان عن طاقم عمل فيلم Star Wars: Episode VII، يتملكني الشعور بالإثارة والفضول لمشاهدة نجوم السلسلة الأصليين والمحبوبين يتعاونون مع هؤلاء الشباب الرائعين لإعادة هذا العالم المثير للحياة مرة أخرى. سنبدأ التصوير بعد بضعة أسابيع وكل طاقم العمل يقدمون ما في وسعهم لجعل الجمهور فخورا بهم”.

من المنتظر أن يتم افتتاح الفيلم بشكل رسمي على مستوى جميع قاعات السينما حول العالم بداية من 18 ديسمبر من العام القادم 2015.

sw77

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.