اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

إختيار بطل فيلم سوبرمان لبطولة فيلم الأكشن والإثارة Stratton

0

henry-cavill

وقع رسميا الإختيار على النجم هنري كافيل الشهير بدور سوبرمان في فيلم Man of Steel للقيام ببطولة فيلم الأكشن والإثارة Stratton والذي سيشارك كافيل أيضا في مهمه إنتاجه جنبا إلى جنب مع أخيه تشارلي كافيل والمنتج ريكس غلينسي.

الفيلم مقتبس من سلسلة الكتب التي أصدرها الكاتب والجندي البريطاني السابق دنكان فالكونر والتي استعان فيها بخبرته العسكرية وألف قصة مثيرة حول الجاسوس جون ستراتون (كافيل) الذي يعمل لصالح المخابرات البريطانية في ايرلندا الشمالية.

وفي أول تعليق له حول الفيلم قال هنري كافيل “حصولي على هذه الفرصة لتوسيع آفاقي في عالم صناعة الأفلام هو أمر مثير جدا وبشكل لا يصدق. سأباشر العمل مع أخي بشكل وثيق في هذا المشروع وسأقدم كل ما سيقدمه بالتساوي”.

سيتم تصوير الفيلم في العاصمة الإيطالية روما وبعض المناطق الإيطالية الجنوبية بجانب بعض المشاهد التي سيتم تصويرها في لندن، ويعتبر كافيل مقل جداً في أعماله السينمائية في الفترة الأخيرة حيث أنه لم يقدم أي فيلم بعد Man of Steel ولن يظهر أيضا على شاشة السينما قبل 14 أغسطس 2015 عبر فيلم The Man from U.N.C.L.E, قبل أن يعيد شخصية سوبرمان من جديد في فيلم شركة DC المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice صيف عام 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.