الأوسكاري جاريد ليتو قد يلعب دور الجوكر في فيلم Suicide Squad

1

Joker-Leto-2

قبل عدة أسابيع أكدت التقارير إجتماع النجم راين قوسلينق مع المسؤولين في شركة وارنر بروذرز لتولي أحد الأدوار في فيلمها القادم Suicide Squad لكن التقارير لم تحدد الدور الذي رشّح له قوسلينق في ظل الغموض الذي يحوم حول شخصيات الكوميك التي ستختارها شركتي وارنر بروذرز و DC للظهور في الفيلم.

لكن على ما يبدو أن المفاوضات مع قوسلينق انتهت بالفشل، لذلك استهدف صناع الفيلم النجم الفائز بأوسكار أفضل ممثل مساعد العام الماضي جاريد ليتو ليلعب دور الجوكر، العدو الأزلي لباتمان في الفيلم الجديد.

ارتبط اسم جاريد ليتو من قبل بلعب دور البطولة في فيلم شركة مارفيل Doctor Strange لكن شركة الإنتاج أعلنت أنها تريد اسماً أكبر في عالم السينما للقيام بهذه الشخصية، لذلك ستكون هذه هي الفرصة الأنسب لليتو ليثبت إمكاناته والدخول بقوة في عالم الأبطال الخارقين عبر شركة DC.

لكن العقبة الأكبر التي ستظهر أمام أي ممثل يفكر في القيام بهذا الدور هي قدرته على قبول التحدي الأصعب وتقديم مستوى يعادل على الأقل ما قام به الراحل هيث ليدجر في فيلم The Dark Knight.

اسم Suicide Squad يطلق على المنظمة الشريرة في عالم DC للكوميكس، لذلك سيكون العديد من أبطال القصة من الشخصيات الشريرة التي شاهدناها في العديد من القصص والأفلام المختلفة من قبل.

يذكر أن العديد من الأسماء الكبيرة الأخرى ارتبطت أيضا بالظهور في هذا الفيلم على رأسها ويل سميث وتوم هاردي، بالطبع بجانب النجم جيسي أيزنبيرغ الذي تأكد مشاركته في هذا الفيلم بدور ليكس لوثر من فيلم Batman v. Superman ومن المنتظر أن يعرض Suicide Squad في 5 أغسطس من عام 2016.

تعليق 1
  1. تركي يقول

    اتوقع خواكين فينكس ينفع للدور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.