جاريد ليتو يشكف عن شكل جديد لشخصية الجوكر من فيلم Suicide Squad

0

Jared-Leto-Joker

نشر النجم الفائز بالأوسكار جاريد ليتو صوره جديدة من فيلمه المنتظر  Suicide Squad، ليكشف فيها ربما عن المرحلة التي وصل لها الشكل الجديد لشخصية الجوكر التي يجسدها في الفيلم، الشكل الذي على ما يبدو سيكون مختلفا قليلا عن شكل الجوكر الذي أبدع في تجسيده هيث ليدجر في فيلم The Dark Night.

ليتو نشر الصورة عبر تطبيق Snapchat، بينما لم يعلق علانية على مظهره الجديد، وعلى الرغم من أنها تبدو قريبة جدا من الشكل النهائي للشخصية، إلا أننا لا نعلم السياق الذي كانت فيه الصورة. هل هو في عملية مكياج كاملة؟ أو أن فريق العمل يختبر بضع مظاهر مختلفة؟

في أي الأحوال، لا يبدو ان هذا سيكون مظهر ليتو النهائي. فينقصه الماكياج الابيض الطبشوري على وجهه، والذي سيجعل لون شفتيه الأحمر يظهر بشدة. بالنسبة للجروح، فلم تظهر كذلك وأيضا البدلة الأرجوانية المميزة للشخصية .

بجانب ليتو، فيلم Suicide Sqauds من يضم كتيبة كبيرة من النجوم منهم النجم ويل سميث في دور Deadshot، جويل كينامان في دور ريك فلاج، مارجو روبي في دور هارلي كوين، جاي كورتني في دور كابتن بووميرانج، عارضة الأزياء كارا ديليفاين في دور انتشانتريس، وأخيراً فيولا دافيس في دور أماندا واكر. الفيلم سيتم عرضه في 5 أغسطس 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.