النجم سكوت إيستوود كان خائفاً من التحدث مع الجوكر الجديد جاريد ليتو أثناء تصوير فلم Suicide Squad

0

NE0eBtYQ72UK39_1_b-min

قام موقع قناة E!  بنشر مقابلة مع النجم “سكوت ايستوود” حول تجربته في تمثيل الفلم المنتظر للمخرج “ديفيد آير” Suicide Squad الذي يتم العمل على تصويره حالياً والذي يشاركه في تمثيله نخبة رائعة من النجوم.

وتحدث النجم الذي لم يتضح حتى دوره في الفلم، عن مخرجه “آير” بأنه يحضر لشيء سوف يكون مفاجئاً جداً بالنسبة للمشاهدين، و عن حرص المخرج الشديد على أن يكون كل ممثل مستعداً لطبيعة دوره التي يحتوي الكثير منها على مشاهد خطرة حيث أنهم يكونون عرضة للإصابات طوال الوقت خلال فترة تصوير مشاهدهم.

كما تحدث النجم “إيستوود” عن ردة فعله عندما شاهد النجم “جاريد ليتو” وهو يقوم بأداء شخصية الجوكر أحد أشهر شخصيات دي سي كومكيس و أكثر أعداء باتمان شعبية، فعلق أنه كان خائفاً من من الاقتراب منه بعض الشيء، و أنه قد التقى سابقاً بالنجم الحائز على الأوسكار “ليتو” قبل أن يجسد شخصية الجوكر، لكن لم يكن واثقاً إن كان يريد أن يكون قريباً منه أثناء أداءه للشخصية، حيث وصفه كما لو أنهما هو والجوكر، شخصيتان منفصلتان تماماً. و أنه لا يريد افساد تعمقه الذي بدا واضحاً بشخصيته الجديدة.

وعلى الرغم من أن أدوار النجم والمغني الرئيسي لفرقة الروك الشهيرة 30 Seconds to Mars”ليتو” تشهد له بتميزه و عمق ارتباطه بكل دور يؤديه وخصوصاً في الفلم الذي حاز فيه على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد في فلم الدراما و السيرة الذاتية Dallas Buyers Club الذي جسد فيه باتقان دور متحول جنسياً مصاب بمرض الإيدز، إلا أن معجبي ثلاثية أفلام باتمان فارس الظلام للمخرج “كريستوفر نولان” ارتبطوا كثيراً بالأداء الأسطوري للنجم الراحل “هيث ليدجر” الذي كان دوره كجوكر في فلم The Dark Knight هو آخر أدوراه والذي أبدع في تقمصه بجدية وعمق إلى لحد الذي جعل البعض يشك بوجود رابط بين تأثير الشخصية عليه و بين حادثة موته المفاجئة.

لذلك فإن “ليتو” يواجه تحديات كبيرة أمام التوقعات الكبيرة لكيف سوف يضيف لتلك الشخصية الرائعة وهل ينجح في إقناع الجمهور بأنه مجنون بما يكفي ليفرض نفسه كجوكر آخر مختلف، فالأمر المؤكد أن شخصية معقدة مثل هذه الشخصية تتطلب الكثير من الشجاعة و الجنون.

وبينما وجد بعض معجبي باتمان تصريح النجم” إيستوود” مشجعاً حول شخصية الجوكر الجديد، إلا أن بعضهم لا يزال غير مقتنع بمظهره، لكن التسريبات للصور و مقاطع الفديو الأخيرة من موقع تصوير الفلم بدأت تضاعف الآمال حول المفاجآت التي يعد المخرج “آير” أنها لم تُكشف حتى في الفلم.

وSuicide Squad القادم في الخامس من أغسطس لعام 2016، إلى جانب “ليتو”، هو من بطولة كلٍ من:  “ويل سميث” في دور  ديد شوت، ”مارجوت روبي” فى دور هارلي كوين، “جاي كورتني” فى دور كابتن بووميرانج، “كارا ديليفينجن” فى دور انشانتريس، “كارين فوكوهارا” بدور كاتانا،”أدويل أكينو-أجباهي بدور كلير كروك،”جاي هرنانديز” بدور إيل ديابلو و “آدم بيتش” في دور سليبنوت. بالإضافة إلى “ايستوود” صاحب الشخصية الغير معروفة حتى الآن.

Jared-Leto-Joker-Killing-Joke-Homage-min

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.