تسريب أول حلقة من مسلسل SuperGirl قبل ستة أشهر من الموعد المحدد لعرض المسلسل

0

بعد تسريب الأربع الحلقات الأولى من مسلسل Game of Thrones هذا الموسم، جاءت مفاجأة جديدة وهي تسريب أول حلقة من المسلسل المنتظر لقناة CBS مسلسل SuperGirl على مواقع تحميل التورنت قبل الموعد المخطط إطلاق وعرض الحلقة الأولى على CBS بستة أشهر، وعلى الرغم من أن الحلقة لم تكن بمستوى التوقعات لدى الكثير من المشاهدين اللذين قاموا بمشاهدتها إلا أن هنالك إعجاب بفكرة التركيز على شخصية أنثى خارقة خصوصاً قريبة سوبر مان، الأمر الذي جعل البعض يجد أن الحكم لازال مبكراً وإن الشخصية الرئيسية مثيرة للإهتمام بما يكفي لمشاهدة كيف يمكن أن تتطور خلال الموسم الأول.

مسلسل الدراما والمغامرات المنتظرو المقتبس من كتب دي سي كوميكس الهزلية والذي تقوم ببطولته “ميليسا بينويست” تدور الأحداث حول حياة قريبة سوبر مان “كارا زور- ال” التي ولدت على كوكب كريبتون ونجت من تدميره منذ سنوات. وعند وصلوها إلى الأرض تقوم بتبنيها عائلة دانفرز، وعندما تبدأ صراعات كارا في تقبل قواها الخاصة و المختلفة بينما  تحاول عائلتها التي تبنتها و اختها بشكل خاص مساعدتها في السيطرة عليها.

ويشاركها في البطولة النجمة “كاليستا فلوكهارت” التي ستؤدي دور كات غرانت مديرة كارا دانفرز و الممثلة ” لورا بينانتي” بدور والدة كارا الحقيقية، “ديفيد هاروود” هانك هينشو، و”مايكد بروكس” نجم مسلسل True blood مؤدياً شخصية جيمس أولسن.

الحلقة الأولى قامت بكتابتها الكاتبة والمنتجة “آلي أدلر” ويشاركها  المنتج  والكاتب ” بيرلانتي” ومن المنتظر أن يبدأ عرض الموسم الأول في أول شهر نوفمبر يوم الإثنين الساعة الثامنة مساءاً على قناة CBS.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.