تأجيل عرض فيلم سوبرمان Vs باتمان إلى صيف 2016

0

Batman-Versus-Superman-2015-jmattissonعام 2014 يفاجئنا بأسوء خبر ممكن .. حيث أعلنت شركة وارنز بروذرز رسميا عن تأجيل فيلم المخرج زاك سنايدر القادم Batman vs Superman ليعرض في 6 مايو عام 2016 بدلا من موعده الرسمي السابق والذي كان مقررا في 17 يوليو من عام 2015. المثير أن تاريخ العرض الجديد يتعارض مع أحد أعمال مارفيل الغامضة القادمة والتي تحدد لها موعد عرض في نفس اليوم. ولكن شركة وارنر بروذرز أكدت أن التأجيل لمصلحة صناع الفيلم وسعيا منها لمنحهم الفرصة الكافية لتحديد رؤيتهم الكاملة  والوقوف على النقاط المعقدة في القصة وبالتالي التأجيل شمل أيضا بدأ عملية الإنتاج والتي أصبح موعدها في في الربع الثاني من هذا العام بدلا من شهر فبراير القادم.

بالنسبة للموعد الأول لعرض الفيلم (17 يوليو 2015) فلن يصبح شاغرا بالتأكيد، فقد حددته الشركة كموعد عرض رسمي لفيلم مغامرات بيتر بان القادم والذي لم يحدد اسمه بعد.

يعتبر الفيلم هو العمل السينمائي الأول الذي يجمع باتمان وسوبرمان، وفيه يعود هنري كافيل للقيام بدور سوبرمان بعد فيلم Man of Steel بينا يتولى النجم بين أفليك تجسيد شخصية باتمان لأول مرة، والذي سيظهر بشكل جديد تماما يختلف عن أي من أدوار باتمان السينمائية السابقة كما وعد مخرج الفيلم زاك سنايدر الذي سيضع رؤيته الخاصة للشخصية. كما يشارك في البطولة أيضا النجمة المنضمة حديثا للفيلم غال غادوت والتي ستلعب دور “وندر ومن” بجانب كل من آيمي آدمز، دايان لين، ولورانس فيشبورن، كما أنه هناك تقارير مثارة حول نية وارنر بروذرز في إقناع النجم خواكين فينيكس بالقيام بدور الشخصية الشريرة في الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.