قناة Syfy ستكون وجهة مسلسل “بين آفليك” و “مات ديمون” الجديد Incorporated

0

أعلنت قناة SyFy عن موافقتها لعرض مسلسل الإثارة الجاسوسي Incorporated من انتاج شركة النجمين “بين آفليك” و “مات ديمون ” Pearl Street Films و الذي سيقوم بإخراجه و بكتابته كاتبي فلم الخيال العلمي القادم Self/less الأخوة “ديفيد و”أليكس باستور”.

تدور أحداث المسلسل القادم في المستقبل حيث تكون الشركات هي القوة العظمى في العالم،  وتركز تحديداً على رجل يُدعى بين لارسون وهو مدير ينتحل هوية جديدة مزيفة لينال منصب في شركة مجرمة ويقوم بمواجهة العديد من المخاطر لإنقاذ المرأة التي يحبها.

وبالرغم من أن المعلومات لاتزال قليلة حول مشروع “أفليك” و “ديمون” القادم لكنه وصِف بأنه مزيج بين التشويق والاثارة ولا يخلو  أيضاً من الكوميديا السوداء ، بالإضافة إلى أنه يأخذنا في رحلة إلى عالم حيث الحدود الأخلاقية اختلفت تماماً. وهو الشيء الذي يجعله مميزاً ومؤثراً  كأنه مُلهم من واقعنا الحالي.

من الجدير بالذكر أيضاً أن قناة SyFy تعمل على مسلسلات واعدة أخرى مثل المسلسل المقتبس من رواية الفانتازيا للكاتب “ليف غروسمان” والتي تعتبر أحد أفضل الروايات مبيعاً The Magicians كذلك مسلسل Krypton الذي تدور أحداثه حول فترة تسبق ظهور سوبر مان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.