الصور الأولى للنجم ليام نيسون من فيلم Taken 3

0

r

بعد الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض الفيلم في 9 يناير مطلع العام القادم، تم إصدار ثلاث صور جديدة للجزء الثالث من سلسلة الأكشن الشهيرة Taken والذي يقوم ببطولته النجم ليام نيسون ومعه كل من فاميك يانسن، ماغي غريس ولأول مرة النجم الفائز بالأوسكار فورست ويتكر مع عودة مخرج الجزء الثاني لمقعد الإخراج من جديد.

حتى الاَن لم يتم الكشف عن قصة الفيلم الجديد لكن النجم ليام نيسون ألمح في إحدى عباراته حول قصة الفيلم أن بريان ميلز خدم بلاده بحب وأمانه وعلى الرغم من ذلك ما زالوا يسعون للنيل منه، لذلك عليه أن يستمر في طريقه غير مباليا بما هو قانوني أو غير قانوني.

في سلسلة Taken يجسد ليام نيسون شخصية بريان ميلز عميل المخابرات المتقاعد الذي يضطر لإستخدام مهاراته الوحشية في القتل والإنتقام لتتبع ابنته وإستعادتها بعد أن تم إختطافها في الجزء الأول قبل أن يقع هو نفسه ضحية للإختطاف في الجزء الثاني.

يعتبر الجزئي الأول والثاني من أنجح أفلام نيسون على الإطلاق في شباك التذاكر حيث حقق الجزء الأول إيرادات بلغت 226 مليون دولار بينما حقق الثاني 367 مليون دولار على الرغم من أن تكلفة إنتاج الفيلمين مجتمعة لا تتخطى حاجز ال 70 مليون دولار.

r2 r3

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.