اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

البوستر الأول للجزء الثالث من سلسلة الأكشن الشهيرة Taken

0

taken-3

أصدرت شركة كانال البوستر الأول للجزء الثالث من سلسلة الأكشن الشهيرة Taken والذي سيحمل اسم Tak3n ويقوم ببطولته النجم ليام نيسون ومعه كل من فاميك يانسن، ماغي غريس ولأول مرة النجم الفائز بالأوسكار فورست ويتكر مع عودة مخرج الجزء الثاني لمقعد الإخراج من جديد.

البوستر جاء باللغة الفرنسية وهي الدولة التي ستدور فيها أحداث الفيلم الذي لم يتم الكشف عن قصته حتى الاَن، لكن النجم ليام نيسون ألمح في إحدى عباراته حول قصة الفيلم أن براين ميلز خدم بلاده بحب وأمانه وعلى الرغم من ذلك ما زالوا يسعون للنيل منه، لذلك عليه أن يستمر في طريقه غير مباليا بما هو قانوني أو غير قانوني.

في سلسلة Taken يجسد ليام نيسون شخصية براين ميلز عميل المخابرات المتقاعد الذي يضطر لإستخدام مهاراته الوحشية في القتل والإنتقام لتتبع ابنته وإستعادتها بعد أن تم إختطافها في الجزء الأول قبل أن يقع هو نفسه ضحية للإختطاف في الجزء الثاني.

يعتبر الجزئي الأول والثاني من أنجح أفلام نيسون على الإطلاق في شباك التذاكر حيث حقق الجزء الأول إيرادات بلغت 226 مليون دولار بينما حقق الثاني 367 مليون دولار على الرغم من أن تكلفة إنتاج الفيلمين مجتمعة لا تتخطى حاجز ال 70 مليون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.