فيلم النجم مات دايمون The Talented Mr. Ripley قادم للشاشة الصغيرة

0

10stories_talentedmrripley

شخصية ريبلي التي قامت بتأليفها الروائية باتريشيا هايشميث كانت محور الكثير من الأفلام. الفيلم الأشهر حالياً هو The Talented Mr. Ripley، الذي قام بإخراجه أنطوني مينغيلا وقام الممثل مات دامون بالدور الرئيسي فيه. وكذلك فيلم Purple Noon للمخرج الفرنسي رينيه كليمينت كان نسخة جيدة للغاية يستحق الإشادة والمعرفة أكثر. في الواقع يوجد خمس أفلام عن الرواية، مع خمس ممثلين مختفلين في دور البطل. وعلى ما يبدو ان كل ذلك لا يكفي، لذا يخطط المنتجون الآن لإستثمار روايات هايسميث مرة أخرى، هذه المرة في مسلسل أيضا بعنوان Talented Mr. Ripley .

ذكر موقع THR أن جايمون كاسادي و بين فوركنر سيقوما بالإنتاج التنفيذي للمسلسل، ومثل فيلمي  The Talented Mr. Ripley و Purple Noon، سيُبني المسلسل مبدأياً على أول خمس روايات من سلسلة ريبلي لـ هايسميث.  وستقوم فكرة الحلقات على إستكشاف عمق و ثقافة و تعقيد شخصية توم ريبلي.”

يبدو المسلسل فكرة جيدة جدا، حيث أن من المثير أن نرى مسلسل عن ولاء ريبلي المتغير، ورغباته، وحتى ضحاياه. ستقدم الشاشة الصغيرة مساحة إضافية للمواقف التي ستؤدي بريبلي الي اقتراب القبض عليه، أو قتله، مما سيبقينا متوترين ومتشبثين في أماكننا بينما يحاول هو التملص من حبل المشنقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.