TBBT: الموسم 6 الحلقة 4 بعنوان The Re-Entry Minimization

0

 في هذه الحلقة من TBBT و التي كانت بعنوان (The Re-Entry Minimization) .. شهدنا عودة هاورد من الفضاء و قد قررت بيرناديت أن تخصص الليلة الأولى من قدومه لها فقط و عند دخوله المطار يرى هاورد الإعلام متواجد له وهم يصرخون باسم “هاوي” لكنه  و يُصدم وقتها عندما يعلم بأن الهتافات كانت للمذيع المشهور “هاوي مانديل” .. وتتضاعف الصدمة عندما لا يرى أي من أصدقائه قد أتوا لإستقباله في المطار .. فقط زوجته الحبيبة بيرني.

في نفس الوقت تنتقل الكاميرا إلى منزل شيلدون ولينورد لنراهم قد انشغلوا فعلا بأمر هام من استقبال رائد الفضاء هاورد .. يجتمع لينورد و شيلدون و بيني و ايمي في الشقه, و انقسموا لفريقين لينورد و شيلدون الذي يتفاخر بإنه سوف يكون فائزا مع أي شخص .. و بيني و ايمي .. وتبأ المنافسة في أفضل مشاهد هذه الحلقه حين بدأ اللعب .. حينها سنشاهد أن شيلدون يعقد اللعب و يفكر بطريقة علمية بحته و يخسر فريقه كل مرة .. لدرجة أن بيني بدأت بالاستهزاء و هذا الشي لا يحدث عادة بين شيلدون و بيني .. فدائما نرى شيلدون يحتقر وظيفة بيني و المعلومات التي تمتلكها علميا .. و في هذه الحلقة  نرى الآية قد انقلبت حيث شاهدنا شيلدون يعاني من الهزيمة و السخريه و لكن كالعادة لا يتقبلها فيتحداهم في نشاط جسدي آخر.

نعود لهاورد المتحمس جدا لقضاء ليلة مع زوجته بعد عودته لسطح الأرض .. ولكن يبدو أنه لن يحصل على الليلة التي تمناها وهو بالفضاء .. فبيرناديت مريضه و أخذت دواء لتخفف من تعبها ولكن حدث العكس و نعست ونامت على فراش الزوجية تاركة المسكين هاورد يتحدث مع نفسه.

هاورد يشعر بالإحباط فيذهب لمنزل أمه ولكنه يتفاجأ بإقفال الباب وصوت أمه المرتبك وهي تماطل بفتح الباب .. ثم يتفاجأ انها في موعد غرامي مع طبيب الأسنان الذي يعرفه عندما يقبض عليه هاورد وهو يتجهز للهروب مع النافذة .. فيقرر الذهاب لمنزل صديقه راج و لكن راج قد كسب صديقا جديدا خلال فترة غياب هاورد .. ستيورت صاحب محل الكوميك .. والآن سيذهبان سويا للسهر في المدينة ولا يوجد مكان لهاورد.

نشاهد هاورد يصاب بالإحباط أكثر فأكثر .. فمع صدمة عدم استقبال أحد منهم له بالمطار فلا أحد يكترث بعودته أيضا .. عندها يتوجه إلى شقة شيلدون و هنا سنرى هاورد محطمّا لأنه لم يشاهد إحتفالا و إهتماما من أصدقائه بعد عودته من الفضاء لأنهم مشغولين باللعب و صرخوا بوقت واحد عند فتحه للباب بـ “not now”!

يذهب هاورد المحبط إلى مطعم صغير حيث تتعرف عليه النادلة العجوز من الأخبار “ألم أرك في نشرة الأخبار؟ أنت رائد الفضاء أليس كذلك؟” و تقرر إهدائه تشيز كيك , فيغني و يحتفل بنفسه.

على ما يبدو أنه ليس الإحتفال الذي تمناه هاورد بعد عودته بطلاً من الفضاء .. و ليست أفضل ليلة لشيلدون و هو يشعر بإحساس الهزيمة .. حلقة جميلة و أرى أنها الأفضل حتى الآن هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.