اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

TBBT: الموسم 6 الحلقة 5 بعنوان The Holographic Excitation

0

كعادة المسلسلات في منتصف ونهاية اكتوبر تتمحور حلقات هذه الفترة عن عيد الهالووين .. وكانت حلقة المسلسل عن حفلة الهالويين التي يفعلها سنويا ستيوارت في محل الكوميك و لكن هذه المرة راج تبرع بتنظيم و تكاليف الحفل بالتعاون طبعا مع صديقه المقرب الجديد .. من جهة أخرى لاحظ الأصدقاء على هاورد أنه يتكلم كثيرا عن الفضاء و ويجاول دائما إدخاله بجميع المواضيع مما أدى إلى إنزعاجهم و مللهم من هذا الأمر.

و في مطعم “بيني” تشيزكيك فاكتوري يجتمع البنات في الحانة حيث بيني تتملل من ذهابها للحفله و لكن يصرّون عليها أن تضحي من أجل لينورد حيث نستمع إلى حوار مضحك حول دور الشاب والفتاة في العلاقة حيث ترى بيني الجميلة أن الرجل عليه تدليل المرأة وكل ما عليها هي أن تسمح له بذلك ولكنها تقتنع لاحقا بأهمية تقديمها لبعض الاهتمام في العلاقة .. و هذا ما سنشاهده لاحقا عندما تذهب بيني لمقر عمله و هذه المرة الأولى التي تفعلها حيث أبدت قليلا من الإهتمام بلينورد .. وكانت في حقيقة الأمر زيارة ايجابية شاهدنا فيها بعض التجارب العلمية الرائعة التي يقوم بها لينورد في حقب الليزر ومقاومة المغناطيس .. كما انها كانت جيدة للعاشقين في العثور على عش حب جديد في المعمل.

أما آيمي فما زالت مرهقة من علاقتها مع شيلدون و طريقة تفكيره .. و لكن هذه المره كانت صريحة أكثر أمامه و كالعادة شيلدون لا يظهر أي إهتمام .. هذا ما  حدث عندما يجلسان سويا ليقرران إختيار ملابسهم التنكرية لحفلة ستيوارت فلم يتفقا على زي معين يمكن لهما أن يرتدياه ليظهرا للعالم أنهما مرتبطان .. وقد وضحت له آيمي أن الزي التنكري المكمل ليعضهما هو أحد الدلائل التي يثبتا بها للناس أنهما مرتبطان .. أو يمكنهما اللجوء إلى الطريقتين الآخريين بعضة على الرقبة أو تصوير شريط إباحي.

نذهب لعش الزوجية حيث برناديت تصارح هاورد و تخبره أن أصدقائه سئموا و ملوا من تكراره الدائم للفضاء .. يصدم هاورد طبعا بهذا الخبر وهو الذي يعتقد أن الجميع يستمتع بأحاديثه عن الفضاء .. فيجلس حزينا بزي السنافر ولا يرغب بالذهاب لحفلة الكوميك ستور.

تبدأ الحفله و راج متحمس جدا بعدما نظم كل شي و تلاعب بالكلمات .. فهوا يرى طبعا أنه قام بشيء عظيم وصديقه ستيوارت لا يخالفه أبدت .. تنتهي الحلقة بعد مصالحة بين برناديت وهاورد وإزدياد في قوة العلاقة بين بيني ولينورد .. ليست الحلقه الأفضل من بين حلقات الهالووين فقد غلب عليها الطابع الدرامي قليلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.