ستيفن سبيلبيرغ يستعين بالأخوين كوين لكتابة فيلمه القادم مع النجم توم هانكس

0

untitled

قبل حوالي الشهر من الآن أعلن المخرج العملاق ستيفن سبيلبيرغ توليه مهمة الإخراج والإنتاج في فيلم حربي سياسي جديد من بطولة توم هانكس، لكن على ما يبدو ان شركة دريم وركس قررت اضافة عملاقين آخرين لفريق العمل وهو الأخوين ايثان وجول كوين ليقوما بكتابة النص السينمائي للفيلم.

الأخوين كوين حصلا من قبل على 4 جوائز أوسكار من بينها 2 في مجال الكتابة عن فيلمي Fargo و No Country for Old Men كما أنهما قد قاموابالفعل قبل عدة أشهر بكتابة النص السينمائي لفيلم Unbroken  والذي تقوم بإخراجه النجمة أنجيلينا جولي بجانب قيامهم بالتحضير لفيلم جديد عن عالم هوليوود في الخمسينات بعنوان Hail Caesar.

تدور أحداث الفيلم الذي لم يحصل على عنوان بعد في فترة الحرب الباردة حول محام أميركي بارز يدعى جيمس دونافان (هانكس) يتم تكليفه من قبل وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية بأن يسافر وراء الستار الحديدي بين روسيا وأمريكا للتفاوض حول الإفراج عن طيار وجاسوس أمريكي تم إحتجازه بعدما تم اسقاط طائرتة التجسسية من سماء روسيا.

يعتبر هذا الفيلم هو التعاون الرابع بين هانكس وسبيلبيرغ حيث عملا معا من قبل في 3 أفلام ناجحة كانت البداية فيها مع فيلم Saving Private Ryan ثم الفيلم المتميز Catch Me if You Can مع النجم الشاب ليوناردو ديكابريو وأخيرا فيلم The Terminal مع الجميلة كاثرين زيتا جونز، كما شاركا في إنتاج الأعمال الحربية التلفزيونية Band of Brothers و The Pacific.

اسم ستيفن سبيلبيرغ ارتبط في الآونة الأخيرة بإخراج العديد من الأفلام الأخرى على رأسها Robopocalypse والذي تشارك شركته دريم وركس في انتاجه مع شركة فوكس بالإضافة للفيلم التاريخي Montezuma.، كما أعلن سبيلبيرغ أيضا عن عودته لإخراج الأفلام الكارتونية من خلال فيلم The BFG.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.