10 مسلسلات جماهيرية سنفتقدها بعد هذا العام

0

0

في كل عام يخطط الجميع لبداية جديدة مليئة بالإنجازات والنجاحات، ولكن على الرغم من ذلك فإن جمهور التلفاز سيكون على موعد مع الكثير من لحظات الوداع والفراق، حتى وإن كانت على مسلسلات تلفزيونية عشنا معها سنوات ولحظات لا تنسى.

في هذا التقرير نستعرض معكم أشهر وأهم المسلسلات التي ستعرض اَخر مواسمها هذا العام وبكل تأكيدسنفتقدها بشدة، ولكن الأمر الإيجابي الوحيد هو أننا سنتمكن دائما من إعادة مشاهدة هذه المسلسلات في أي وقت خلال السنوات القادمة، فنحن في نهاية الأمر نعيش في العصر الذهبي للتلفزيون.

[divider]Mad Men[/divider]

1

تحاول قناة AMC جذب اهتمام المشاهدين لمسلسلها المميز Mad men الذي تدور احداثه في الستينات، وربما كان من المفترض ان ينتهي من فترة. لكن بالفعل يقترب المسلسل من نهايته بعرض الجزء الثاني من الموسم السابع حيث نتعرف على كيفية استمرار حياة دون دريبر بعد انفصاله عن زوجته ميغن، و كيف ستتقبل سالي دريبر تصرفات والدتها بيتي، و ما هو مصير كل الشخصيات الدرامية الاخرى.

وكان تقييم الجزء الاول من الموسم السابع محبط كالعادة ولم يحصل على نسب المشاهدة المتوقعة، لكن نأمل ان تكون نهاية موفقة للمسلسل ويستطيع جذب عدد اكبر المشاهدين .

 موعد عرض الحلقة الأخيرة : 17 مايو 2015

[divider]Justified[/divider]

4

نودع ايضا في هذا الموسم احدى افضل المسلسلات التي تدور احداثها حول قتال الخير مع الشر في الموسم الاخير من مسلسل شبكة FX المثير Justified، فعلى الرغم من ان هناك من كان يفضل ان يتقاتل بطلا المسلسل رايلن و بويد في مواسم سابقة لكن لقائهم يستحق الانتظار و بذلك يكون هناك فرصة لمحبين المسلسل في اتخاذ قرار حول اي من البطلين يفضلون.

بالتأكيد سيساعد في نجاح هذا الموسم بشكل كبير أنضمام عدد من النجوم مثل سام ايليوت، غاريت ديلاهانت وجيف فاهاي كضيوف شرف، ومن المتوقع ان تكون احدى شخصيات هؤلاء الممثلين او  كلهم من الشخصيات التي ستساعد رايلن في التغلب على الجانب المظلم وسوف يكون من الممتع مشاهدة ذلك .

 موعد عرض الحلقة الأخيرة : 14 أبريل 2015

[divider]Glee[/divider]

5

مثل كل اعمال ريان مورفي وقع المسلسل المحبوب Glee ضحية لكثير من التغيرات في طاقم التمثيل وبالتالي القصص الدرامية والأحداث في المسلسل. و قد شاهد المسلسل تراجع كبير في التقييم لذا ليس من المفاجىء ان يعود الموسم السادس ليتحدث عن القصة الاساسية للمسلسل التي بدأت من ثانوية ماكلينج و فرقته الموسيقية، رغم ان رجوع الشخصيات لتلعب دورها القديم بعد ان تطورت حياتها بعيدا عن الثانوية سيكون غريبا و لكن كل ذلك لا يهم إذا كان سيساهم في إنجاح المسلسل.

الحب و الاطفال و الدراما هم اساس ذلك الموسم تحضيرا للحلقة الاخيرة التي ستكون مدتها ساعتين املا في ان تترك انطباعا جيدا لدى الجمهور الغير راض.

 موعد عرض الحلقة الأخيرة : 20 مارس 2015

[divider]The League[/divider]

6

مسلسل The League هو المثال الافضل للمسلسل البسيط التي تدور احداثه حول مجموعة من الشباب بعقول صبيانية المغرمين بكرة القدم. وبالفعل يحاول المسلسل اثارة الضحك بأي طريقة مهما كانت ومن دون النظر لأي معايير أخلاقية أو عائلية، وفي الموسم السابع ستتم المنافسات النهائية على بطولات المسلسل الكوميدية Shiva Bowl و  Sacko Bowl.

من المتوقع وكالعادة ايضا ان تكون نسبة مشاهدة هذا الموسم منخفضة جدا، والسبب الرئيسي هو عرض المسلسل على قناة FXX منخفضة الشعبية، لكن قد يثير الأهتمام ظهور نجم كرة القدم الأمريكية الشهير ريان ليف كضيف في أحد حلقات المسلسل.

 موعد عرض الحلقة الأخيرة : نوفمبر 2015

[divider]Nurse Jackie[/divider]

Episode 3: Super Greens Pictured: Jackie Peyton (Edie Falco)

سيكون من المؤسف رحيل الممثلة ايدى فالكو بشخصية جاكي بيتن عن التلفزيون بعد ان  اصبحت احدى اكثر الممثلات المثيرات للاهتمام على الشاشة في الفترة الأخيرة. ولكن من الواضح أن احداث هذا الموسم ستكون معقدة حيث ان جاكي قد تم القبض عليها بعد الحادث الذي فضح ادمانها للحبوب المسكنة. لكن الأكثر إثارة هو إنه سيكون من الصعب توقع مصيرها سواء بقائها في الموسم القادم في صراع مع الادمان داخل السجن ام تتوصل مع عائلتها و اصدقائها لمساعدتها.

 موعد عرض الحلقة الأخيرة : 28 يونيو 2015

 

[divider]The Late Show with David Letterman[/divider]

10

هذا لن يكون نهاية برنامج  The Late Show الشهير، حيث سيتولى الإعلامي الكبير ستيفن كولبرت مهمة تقديم البرنامج بعد ان تربع ديفيد ليترمان على مقعد البرنامج بشكل كامل منذ عام 1993. وبدون شك يعتبر ديفيد ليترمان هو احدى اهم قامات التلفزيون وأشهر أيقوناته. لذلك سنفتقده كثيرا فهو بالفعل اسطورة اثبت نفسه وأمكاناته على مدار سنوات طوال.

وكل ما نأمل به ان يقوم في آخر حلقة باستضافة شخصية كبيرة جدا من الشخصيات التي أثرت في الكثيرين مثلما فعل هو بنفسه مع العاملين في هذا المجال ومقدمي البرامج والأعلاميين الشباب.

موعد اَخر حلقات ديفيد : 20 مايو

 

وهذه بعض المسلسلات الرائعة التي أنتهت أيضا بالفعل مطلع هذا العام

[divider]Parenthood[/divider]

7

 

[divider]Two and a Half Men[/divider]

8

[divider]Parks and Recreation[/divider]

2

 

[divider]The Mentalist[/divider]

3

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.