الكاليسي إميليا كلارك على رأس المرشحات لدور سارة كونور في Terminator

0

emilia_clarke_margot_robbie_brie_larson

بدأ المخرج آلان تايلور بعد بدء عرض فيلمه الجديد Thor: The Dark World مراحل إختيار نجمة الجزء القادم من فيلم Terminator والذي يتولى إنتاجه كل من شركة بارامونت، شركة أنابورنا، وشركة سكايدانس للإنتاج. إختبارات الأداء للدور ستبدأ الأسبوع القادم، ومن أبرز المرشحات للدور نجمة مسلسل Game of Thrones إميليا كلارك، ومعها بري لارسون يتصارعن للفوز بدور سارة كونور. كذلك في الآونة الأخيرة ظهر أسم مارغوت روبي على الساحة لتتنافس هي أيضا على الفوز بالدور الذي لعبته النجمة ليندا هاميلتون في الأجزاء الكلاسيكية الأولى للفيلم التي أخرجها جيمس كاميرون، كما لعبتها الممثلة البريطانية لينا هيدي (الملكة سيرسي من مسلسل Game of Thrones) في المسلسل الذي صدر عام 2008 وحمل عنوان Terminator: The Sarah Connor Chronicles. سارة كونور هي الأم المستقبلية لجون كونور، الذي يكبر ليقود البشر في معركة قوية ضد الآلات من أجل البقاء على وجه المعمورة.

وفي نفس السياق يبحث آلان تايلور عن شخص مناسب للقيام بدور كايل ريز والد جون والذي يقترب منه غاريت هيدلوند من فيلم Tron: Legacy. بينما يعود النجم السينمائي والسياسي السابق أرنولد شوارزنيغر للقيام بأشهر أدواره على الأطلاق “المدمر” والذي يقوم فيه بحماية سارة كونور حتى تكبر وتلد جون كونور، حيث تنتشر الشائعات الآن حول رغبة المخرج تايلور في إسناد الدور إلى النجم توم هاردي، ولكن لا شيء مؤكد تم حتى الأن.

الفيلم القادم سيكون الجزء الخامس من السلسلة الشهيرة والتي بدأت عام 1984. تولى النجم أرنولد شوارزنيغر بطولة جميع أجزائها ماعدا الجزء الرابع والمسمى ب Terminator Salvation للنجم كريستيان بايل والذي تم إنتاجه عام 2009.

موعد العرض المبدئي للفيلم الجديد من المقرر أن يكون في الأول من يوليو عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.