العرض الدعائي الأول من الفيلم الذي طال إنتظاره Terminator Genisys

0

terminator-genisys-poster

بعد طول إنتظار، أصدرت شركة بارامونت البوستر والعرض الدعائي الأول من فيلم Terminator Genisys والذي يعيد فيه النجم الكبير ارنولد شوارزنيقر دوره الأشهر “المدمر” والذي ظهر به لأول مرة قبل 30 عاما من الاَن، ويشاركه في بطولة الفيلم كم من إميليا كلارك، جايسون كلارك، جاي كورتني و ج. ك. سيمونز.

ستبدأ أحداث الفيلم الجديد عام 2029 حينما تندلع حرب المستقبل بين مجموعة من البشر الذين يستخدمون القوى الشريرة لتكنولوجيا الذكاء الصناعي وبين جنود المقاومة بقيادة جون كونور (جايسون كلارك) ومساعده المخلص كايل ريز (جاي كورتني)، وكما كان الحال مع الفيلم الأصلي يرسل كونور مساعده ريز بالزمن إلى عام 1984 لينقذ والدته سارة (إميليا كلارك) التي ينوي أحد الروبوتات المدمرة القضاء عليها ليمنع ميلاد زعيم المقاومة جون كونور.

الأمر المختلف عن الفيلم الأصلي والذي يبدو واضحا جدا في العرض الدعائي أن شخصية سارة كونر التي ستلعبها إميليا كلارك ستكون أكثر شراسة وعنفا من النسخة التي قامت بها النجمة ليندا هاميلتون في الفيلم الأصلي.

كما أن شوارزنيقر سيظهر في هذا الفيلم بشخصيتين الأولى هي المدمر T-800 الذي ظهر في الجزء الأول من السلسلة، وأعتمد المخرج اَلن تايلور على المؤثرات البصرية لإضافة صورته وهو شاب من الفيلم الأصلي للفيلم الجديد، والشخصية الثانية ستكون نسخة أخرى أيضا من المدمر T-800 لكن يكون فيها ارنولد بشكله الحالي وسيتولى بنفسه تدمير النسخة الأولى.

من المنتظر أن يبدأ عرض الفيلم في الأول من يوليو صيف العام القادم 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.