إختيار الجميلة إيما ستون والمتألق ستيف كاريل لبطولة الفيلم الذي يجسد واحدة من أشهر مباريات التنس على الإطلاق

0

undefined_f67e7bb3ee9762ee7f4fd6e18bc28454

أعلنت شركة Fox Searchlight اختيارها كل من الممثل الكوميدي ستيف كاريل والممثلة الشابة ايما ستون لبطولة الفيلم الجديد Battle of the Sexes  والذي يتناول أحداث مباراة التنس مابين بوبي ريجز و بيلي جين كينج.  الفيلم هو الجزء الأول من سلسلة تتضمن ثلاثة أجزاء قادمة حول الحدث المذكور، ويقوم بإنتاج الفيلم الفائز بالأوسكار داني بويول ومن إخراج الثنائي جوناثان دايتون وفاليري فارس.

يتمحور الفيلم حول واحد من أكثر المباريات مشاهدة في تاريخ الرياضة الأمريكية. ريجز، 55 عاماً آنذاك، تحدي كينج، التي كانت تبلغ من العمر 29 عاماً على المباراة. ريجز كان معروفاً بسخريته من اللاعبات الإناث لما يعتبره أنهم في مرتبة أقل من الذكور، لذلك كينج قبلت الدعوة، وهزمت ريجز تماماً.

صحيفة Deadline تصف فيلم Battle of the Sexes بأنه “كوميديا ممزوجة بالدراما ولمحات سياسية، يدور على نحو مميز دافيء وجذاب كما كان الوضع مع فيلم العائلة Little Miss Sunshine . ليس من الممكن أن يقوم بالعمل فريق أفضل من المختارين. دايتون، فارس، و كاريل عملوا جميعاً في فيلم Little Miss Sunshine، وكاريل و ستون قاما سوياً ببطولة الفيلم الرومانسي Crazy, Stupid, Love.

فيلم The Battle of Sexes يتم العمل عليه بكثافة حالياً. تخطط شركة Fox لصدور الفيلم في بداية الخريف هذا العام للدخول في المنافسة على جوائز الأوسكار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.