صور جديدة من موقع تصوير الجزء الثاني من The Amazing Spider-Man

0

the-amazing-spider-man-2-emma-stone-1

 الصور الأولى من موقع تصوير الجزء الثاني من سلسلة The Amazing Spider-Man تأتينا اليوم بغياب آندرو قارفيلد “سبايدرمان” ولكن بحضور ايما ستون “غوين ستايسي” وشايلين وودلي “ماري جاين واتسون” حيث نرى تصوير مشهد لقاء بين الفتاتين لأول مرة في السلسلة بعد انفراد “غوين” بالجزء الأول ببداية علاقة عاطفية مع بيتر باركر .. بينما نعرف الصهباء “ماري جاين” من السلسلة السابقة للرجل العنكبوت والتي كانت من بطولة توبي ماغواير وإخراج سام رايمي.

في أحداث هذا الجزء بيتر باركر المشغول جدا يحاول الموازنة بين أعداءه الجدد جايمي فوكس “إليكترو” وبول جياماتي “راينو” وبين دراسته وتخرجه من الثانوية .. وبين علاقته مع “غوين” والتي تعهد لوالدها بالابتعاد عنها من أجل حمايتها .. ويبدو أن هذه هي الثغرة التي سنرى من خلالها دخول ماري جاين للأحداث.

من المتوقع أن يستعرض الفيلم أيضا مغامرات بيتر باركر في التنقيب عن ماضيه ومعرفة الأسرار المتعلقه بوالده .. ومن المنتظر أن يصدر الفيلم في صيف العام المقبل.

the-amazing-spider-man-2-emma-stone-shailene-woodley-1 amazing-spider-man-2-shailene-woodley-emma-stone-2 the-amazing-spider-man-2-shailene-woodley-3 shailene-woodley-the-amazing-spider-man-4

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.