نظرة على موسيقى فيلم The Amazing Spider-Man 2

0

untitled

أصدرت شركة سوني لصناعة السينما والموسيقى فيديو جديد من كواليس أكثر الأفلام المنتظرة هذا العام The Amazing Sider-Man 2 ويركز الفيديو بشكل كبير على موسيقى الفيلم حيث يقدمه كل من المغني الشهير “فاريل ويليامز” والموسيقي المتميز ” هانز زيمر” ويستعرضان بشكل مختصر طريقة عملهم على موسيقى الفيلم. لكن الفيديو لم يقتصر على ذلك فحسب حيث ظهر في الفيديو كل من مخرج الفيلم ” مارك ويب” وبطل الفيلم “أندرو غارفيلد” والذي يقوم بدور سبايدرمان وتحدثوا خلاله عن انطباهم عن الفيلم.

يعود في هذا الفيلم النجم الشاب أندرو غارفيلد للعب دور (بيتر باركر/سبايدرمان) والذي تستمر معاناته في الموازنة بين حياته كطالب وبين واجباته كبطل خارق، وخلال بحث بيتر باركر عن تاريخ والده الغامض بمساعده صديقه “هاري أوزبورن” يبدأ “باركر” في أكتشاف حجم الخطر الجسيم الذي يشكله كل من “إلكترو” و “ذا رينو” على مدينته وحياه سكانها، لذلك يقرر أيقافهم بأي طريقه ممكنه.

يشرك في بطولة الفيلم كل من إيما ستون في دور (غوين ستايسي)، وجايمي فوكس في دور (ماكس ديلون/إلكترو) وبول جياماتي في دور (ذا راينو) و داين ديهان في دور (هاري أوزبورن)، وكريس كوبر بدور (نورمان أوزبورن).

من المنتظر عرض الفيلم أولا في المملكة المتحدة في نهاية هذا الأسبوع، على أن يلحق به في دور العرض في الولايات المتحدة بداية من 2 مايو المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.