شبكة FX تبدأ العمل على مسلسل حربي تاريخي جديد لصانع مسلسل Sons of Anarchy

0

120516035554-kurt-sutter-story-top

مسلسل Sons of Anarchy قد يكون انتهى، ولكن صانع العمل كيرت ساتر لن يختفي لمدة طويلة عن  شاشة التلفزيون. حيث أعلنت قناة FX  اليوم أنها قامت بطلب المسلسل الجديد The Bastard Executioner  لكيرت ساتر، حيث من المقرر عرض الموسم الأول من المسلسل ذو العشر حلقات على شاشتها نهاية هذا العام. المسلسل يضع ساتر في منطقة عصور الدراما، حيث يحكي عن قصة فارس محارب تحت وصية الملك ادوارد الأول، الذي ينهار جراء مصاعب الحرب الحرب و يٌقسم على أن يلقى سيفه ويتوقف عن القتال. ولكن عندما يواجه بالعنف مرة أخرى، يٌحبر على المحاربة بكل ما أوتى من قوة.

الممثل الصاعد لي جونز، وبطل مسلسل True Blood ستيفن موير، وزوجة ساتر كايتي سيجال سيقوموا ببطولة العمل، بينما سيحصل ساتر على دور أيضاً. بقية فريق عمل المسلسل سيتضمن فلورا سبينسر-لونجهارست، سام سبرويل، دارين ايفانز، دانز ساباني، تيموثي في. مورفي، سارة وايت، سارة سويني، الين رايس، و ايثان جريفيث، مع النجم الأمريكي ( والممثل اللامع) ماثيو رايس سيظهر بدور شرفي..

ستدور احداث الحلقة التجريبية في مقاطعة وايلز بالمملكة المتحدة، وطبقاً لمؤتمر قناة FX الصحفي، سيتم استئناف الانتاج على الموسم الأول هناك في الصيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.