الجزء الثالث والأخير من سلسلة The Hobbit يحصل على عنوان جديد

0

hobbit_journey

أعلن المخرج بيتر جاكسون عبر حسابه الشخصي على فيسبوك أن الجزء الثالث والأخير من سلسلة ذا هوبيت الشهيرة سيحصل على اسم جديد. الفيلم الذي كان من المفترض ان يصبح عنوانه There and Back Again قرر مخرج الفيلم وشركة الإنتاج تغييره إلى The Hobbit: The Battle of the Five Armies.

الاشاعات حول تغيير الاسم بدأت في الإنتشار بقوة خلال الاسبوع السابق وتوقع الكثيرون أن يصبح عنوان الفيلم Into the Fire لكن تصريح جاكسون وخروج شركة وارنر بروذرز من بعده لتأكيد التصريح حسم كل شيء.

الجزء الأول من السلسلة تخطت أرباحه المليار دولار حول العالم، بينما تخلف عنه قليلا الجزء الثاني بتحقيق 953 مليون دولار ولكن التوقعات أكبر بكثير بالنسبة للجزء الثالث والمتمم للسلسلة والذي من المفترض أن يشهد الملحمة الحاسمة والأخيرة للقضاء على التنين سموق وإستعادة مملكة الأقزام من جديد.

يقوم ببطولة الفيلم كتيبة كبيرة من النجوم المميزين وهم إيان ماكيلين، مارتن فريمان، ريتشارد أرميتاج، كيت بلانشيت، أورلاندو بلوم، كريستوفر لي، هيو وايفينق، إيفانجلين ليلي وغيرهم. ومن المفترض أن يبدأ عرض الفيلم في صالات السينما حول العالم بداية من 17 ديسمبر القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.