هل سينجح فيلم The Butler في الوصول إلى الأوسكار؟

0

the-butler-posterتم الأسبوع الماضي طرح الفيلم المتخم بالنجوم The Butler في دور السينما الأمريكية للمخرج لي دانيلز صاحب الفيلم الشهير precious ومن انتاج هارفي واينستين مما يجعله الفيلم المثالي للدخول في ترشيحات الأوسكار نهاية العام .. ولكن الفيلم حتى الآن لا يحظى بالرضا بالكامل من قبل النقاد والجمهور على حد سواء وهو أمر مخيب للآمال قياسا على المستوى المتوقع والمأمول من الفيلم.

كاست الفيلم الضخم يضم العديد من الأسماء الكبيرة مثل فوريست ويتكر وروبين ويليامز وأوبرا وينفري وآلن ريكمان وتيرانس هاورد وكيوبا قودينق جونيور وجاين فوندا وجون كيوزاك وليف شرايبر وغيرهم .. وتدور أحداث الفيلم حول سيسل قاينز “ويتكر” الخادم الذي عمل في البيت الأبيض الأمريكي .. والذي عاصر ثمانية رؤساء أثناء فترة خدمته التي امتدت عبر العديد من الوقائع التاريخية مثل حرب فيتنام وحركة الحقوق المدنية وتأثيرها عليه وعلى أسرته ومجتمعه.

الفيلم يتربع حاليا على رأس ترتيب البوكس أوفيس لأفضل عشرة أفلام في الشباك التذاكر الأمريكي محققا 25 مليون دولار ببداية شبيهة لفيلم The Help قبل عامين .. حيث يعمل الفيلم على استراتيجية تسويقية شبيهة بالفيلم لضمان وصوله إلى نفس الأرباح المادية وكذلك الوصول إلى منصات الجوائز المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.