أول صورة لآدم ساندلر من فيلمه الدرامي القادم The Cobbler

1

the-cobbler-adam-sandler-600x400

مازال النجم المحبوب آدم ساندلر يمتلك شغفا كبيرا بلعب الأدوار الدرامية مثل ذلك الدور الذي لعبه في فيلم Reign Over Me. ففي الوقت الذي ننتظر فيه عرض فيلمه الكوميدي الجديد Blended مع النجمة درو باريمور، تم إصدار الصورة الرسمية الأولى لفيلم الدراما القادم بعنوان The Cobbler والذي يقوم بإخراجه توم مكارثي.

يلعب ساندلر دور إسكافي وحيد يعيش في مدينة نيويورك ويتملكه شعور دائم بأن حياته ليس لها هدف وأنه سيبقى كما هو للأبد، حتى يكتشف أن لديه إرث عائلي لم يكن يعلم عنه شيئا يحول حياته كليا ويجعله يرى العالم بشكل مختلف.

الفيلم يعتبر تجربة جديدة من نوعها للمخرج توم مكارثي خاصة وأن آخر أفلامه كانت فيلم الكوميديا Win Win للنجم بول جياماتي، لكن من المتوقع أن يقدم الثنائي ساندلر ومكارثي عملا مميز وواعدا بالفعل.

يشارك كذلك في بطولة الفيلم النجم الكبير داستن هوفمان، ومعه كل من ستيف بوشيمي، إلين باركين، ميلوني دياز، ميثود مان، ودان ستيفنز.

تعليق 1
  1. Mr.Kubrick يقول

    جميل فعلا اتجاهه الى الدراما , اتذكر دوره الدرامي و المؤثر جدا في في فيلم Reign Over Me , و اداء رائع اخر في Punch-Drunk Love , قدم افضل اداءاته فيهم بشكل رائع يؤكد مقولة ” الكوميديين يبدعون في الادوار الدرامية ” , اتمنى نجاحه في فيلمه القادم الذي اتوقع منه شيء فخم حقا…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.