شركة سوني تعيد إنتاج فيلم السحر التسعيناتي الشهير The Craft

0

tumblr_kuet5h6jQf1qap6ma

تريد شركة Sony أن تلقي ظلالاً على جيل جديد بأكمله من رواد السينما. حيث تبني الاستوديو نسخة جديدة من فيلم The Craft، فيلم الاثارة الصادر في 1996 الذي يحكي عن مجموعة من المراهقات المنبوذات اللذين ينغمسوا في ممارسة السحر. ولكن الخبر الجيد بالفعل هو أن الفيلم ستخرجه لي جانياك، التي قامت باخراج اول اعمالها العام الماضي من خلال فيلم الرعب Honeymoon.

أندور فليمنج شارك في كتابة واخراج نسخة الفيلم عام 1996، الذي قامت ببطولته روبن توني في دور فتاة ذات قدرات خارقة تصادق ثلاث فتيات منبوذات في مدرستها الجديدة. تقرر الأربع فتيات أن يستخدمن أعمال السحر لمصالحهم الشخصية، فقط ليكتشفوا أن تلك الممارسات الخطرة لها عواقبها الوخيمة.

بالنسبة للنسخ الجديدة، يبدو فيلم The Craft مبشراً للغاية. فيلم الطقوس الكلاسيكي الأصلي هو بالاساس فيلم من التسعينيات، وكان بمثابة خطوة سابقة لعصرها بالنسبة لجيل الأطفال اللذين شعروا وقتها بعدم الانتماء بين رفقائهم. ولكن الجزء الجديد مرن بالدرجة الكافية ليتم تحديثه ليتماشي مع عام 2015.

بالاضافة لكل هذا، من الرائع أن الاستوديو قد وقع اختياره على صانعة افلام بما يتماشي مع هذه القصة ذات الطابع النسائي. جانياك تبدو اختيار موفق بالتحديد حيث أن ما جعل فيلمها Honeymoon مؤثر بهذه الدرجة هو استخدامه للمجازات واستغلالها في مخاوف تبدو حقيقية تماماً. نأمل أنها ستستطيع أن تضفي السحر ذاته لفيلم The Craft.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.