إختيار النجم جاك هيوستن لبطولة النسخة الجديدة من الفيلم التسعيناتي الشهير The Crow

0

jack-huston-5-facts-including-shannan-click-and-ben-hur-movie-Boardwalk-Empire

جاك هيوستن هو الممثل الجديد الذي يلعب دور إيريك درايفن، ذا كرو في نسخة جديدة من الفيلم الأصلي للمخرج آليكس بروياس  الصادر عام 1994 بعنوان The Crow.  والذي بدوره مقتبس عن الرواية المصورة للكاتب جايمس أو بار بنفس الإسم و قام بتجسيد الدور عام 1994 الممثل الراحل براندون لي حيث يلعب دور رجلا تم قتله هو و خطيبته في ليلة زواجهما و لكنه يستيقظ من الموت في شكل غراب و يبدأ رحلة الإنتقام.

بدأ الحديث عن النسخة الجديدة من الفيلم منذ عامين تقريبا لكن مع ترشيح النجم لوك إيفانز لدور البطولة، وسوف يتم البدأ في تصوير الفيلم الجديد خلال هذا العام مع المخرج كورين هاردي.

هيوستن أشتهر بتجسيده لشخصية ريتشارد هارو في مسلسل Boardwalk Empire على شبكة HBO، كما انه يشارك الان في  تصوير فيلم Ben Hur والذي سيكون العقبة التي تؤجل تصوير فيلم The Crow قليلا.

إختيار هاردي في دور الإخراج هو إختيار مثير للإهتمام ، كما أنه من الواضح الإهتمام الكبير الذي تبديه شركة ريلاتيفيتي ستوديو نحو هذا الفيلم لذا من المتوقع أن يتم إنتاج نسخة جديدة مشوقة و ناجحة .

يذكر أن نجم الفيلم الأصلي براندون لي قد لقى حتفه أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم بسبب خطأ غير مقصود في نوع الرصاصات المزيفة التي تستخدم في التصوير، وعلى الرغم من ذلك تم الإستعانة ببديل لإكمال المشاهد القليلة المتبقية من الفيلم بتأييد من عائلة براندون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.