تأجيل تصوير فلم The Deep Blue Good-by بسبب إصابة النجم كريستيان بيل

0

قامت شركة تونتيث سينتشوري فوكس بتأجيل إنتاج  فلم The Deep Blue Good-by بسبب إصابة أحد نجومه وهو “كريستيان بيل” الذي تعرض لتمزق أحد الأربطة في ركبته مما استعدى توقف العمل ولا يزال حتى الآن غير مؤكد إذا ما كان الإنتاج مؤجلاً حتى تتحسن حالته أم أنه قد ألُغِي مشروع الفلم تماماً.

وكان من المخطط أن يؤدي “بيل” في هذا الفلم  المقتبس من الكتاب الأول لسلسة مكونة من ٢١ كتاباً للكاتب الإنجليزي “جون دي ماكدولند” دور ترافيس وهو يعمل كمستشار منقذ يقوم باستعادة الممتلكات المسروقة بمقابل مبلغ مالي، كما أنه شخصية جذابة للنساء ويميل إلى الوقوع في المشاكل.

ويشاركه في بطولته كلٌ من نجم مسلسل Game Of Thrones ” بيتر دنكليج” والنجمة الحائزة على جائزة القولدن جلوب كأفضل ممثلة عن دورها في فلم Gone Girl “روزاموند بايك”.

ومن الجدير بالذكر أن مخرج الفلم “جيمس مانغولد” قرر التوجه إلى عمله التالي وهو إخراج الجزء الثالث من وولفرين وهو أحد شخصيات سلسلة رجال إكس و الذي يقوم ببطولته “هيو جاكمان” وبسبب انشغاله في هذا الفلم بالإضافة إلى ازدحام العامين القادمين بالأدوار المنتظرة للنجم “كريستيان بيل” قد تكون فرصة استئناف تصوير  The Deep Blue Good-by ضعيفةً جداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.