عرض دعائي جميل للفيلم الرومنسي The Fault in Our Stars

1

aculpac3a9dasestrelas

تم اليوم إطلاق عرض دعائي جديد وممتد لمدة دقيقتين ونصف يحمل الكثير من تفاصيل الفيلم الرومنسي The Fault in Our Stars وهو أحد الأفلام المنتظرة من قبل قراء الرواية الشهيرة التي حملت نفس العنوان، كما أنه فيلم آخر يضاف لسجل الممثلة الشابة شايلين وودلي والتي تستمر بتقديم الأدوار المتنوعة منذ شهرتها الكبيرة مع جورج كلوني في فيلم The Descendants عام 2011، وبطولتها للفيلم الدرامي The Spectacular Now مع مايلز تيلر العام الماضي، وكذلك بطولتها لفيلم الأكشن الصادر هذا العام Divergent مع النجمة كايت وينسلت.

تدور أحداث الفيلم حول هايزل لانكستر (شايلين وودلي) الفتاة المراهقة المصابة بالسرطان والتي تقع في الحب مع الصبي (انسيل إلجورت) الذي يشاركها حضور مجموعات الدعم النفسي والمعنوي للمرضى. وحسب الأحاديث المنسوبة للرواية فالمؤلف جون غرين تناول القصة بواقعية كبيرة من منظور شابين يحاولان تقبل وضعهما وبحث مستقبل علاقتهما بعيدا عن المشاهد العاطفية السطحية.

استمرار تلك الواقعية في الفيلم بعيدا عن السطحية سببه هو تولي كل من سكوت نيوستادتر ومايكل اتش ويبر كتابة سيناريو الفيلم واللذان سبق وأن عملا مع وودلي في فيلمها الناجح جدا The Spectacular Now وكذلك في الفيلم الناجح 500 Days of Summer واللذان اتسما بالواقعية والبعد عن السرد السطحي والمبتذل المعهود في الكثير من الافلام الرومانسية.

من المنتظر عرض الفيلم في 6 يونيو صيف هذا العام.

تعليق 1
  1. مالك الزعيم يقول

    على اي قناه يعرض الفيلم وانا معجب كبير بالفنانه شايلين وودلي (هيزل) واعتبراها اجمل امراه في العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.