الإعلان عن نجوم وشخصيات وتفاصيل فيلم كونتين تارانتينو الجديد The Hateful Eight

1

the-hateful-eight1

بعد الكثير من التكهنات والمفاوضات التي تدور منذ وقت طويل، أعلنت أخيرا شركة واينستين عن القائمة الكاملة لأسماء النجوم وأدوارهم في فيلم الويسترن الجديد The Hateful Eight للكاتب والمخرج الشهير كوينتين تارانتينو.

قائمة أبطال الفيلم وأدوارهم جاءت كالتالي:

صامويل جاكسون في دور الرائد ماركيز وارن

1

كيرت راسل في دور جون روث “الجلاد”

2

جينيفر جيسون لي في دور ديزي دورميرغ

3

التون جوجينز في دور كريس مانيكس

4

دميان بايتشر في دور بوب

5

تيم روث في دور اوسوالدو موبري

6

مايكل مادسن في دور جو غيدج

7

بروس ديرن في دور الجنرال سانفورد سميثرز

8

كما تم أيضاً الإتفاق مع النجم الشاب تشانينق تايتوم على لعب أحد الأدوار في الفيلم لكن لم يكشف عن طبيعة الدور بعد

9

وبهذا الشكل ستكون هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها كل من دميان بايتشر، جينيفر جيسون لي، و تشانينق تايتوم في أحد اعمال المبدع كوينتين تارانتينو، بينما عمل البقية معه من قبل وبعضهم شارك في أكثر من عمل.

تدور أحداث الفيلم بعد قرابة ال 12 عام من إنتهاء الحرب الأهلية الأمريكية، حول صائد جوائز يدعى جون روث (راسل) يسافر هو وسجينته ديزي دورميرغ (جيسون لي) بواسطة عربة خيول إلى مدينة ريد روك التي اشتهر فيها بلقب الجلاد ليقدم دورميرغ للعدالة.

وخلال رحلتهم يقابلهم في الطريق اثنين من الغرباء هم الرائد ماركيز وارن (جاكسون) والذي تحول من جندي في صفوف جيش الإتحاد إلى صائد جوائز غير مشهور، ومعه كريس مانيكس (جوجينز) المتمرد الجنوبي الذي يدّعي أنه مأمور جديد في المدينة.

الفيلم بالطبع من تأليف وإخراج كونتين تارانتينو ومن المنتظر أن يتم العمل على الفيلم بشكل مكثف وسريع بداية من الشهر المقبل بغرض الإنتهاء منه وعرضه قبل نهاية عام 2015 ليدخل في المنافسات على جوائز الاوسكار نهاية العام.

تعليق 1
  1. احمد يقول

    حسبي الله ليه سحب على كريستوف والتز ): ): وجايب لنا تشانيتق تايتوم 🙂 !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.