كوينتن تارانتينو يرغب بالتعاون لمرة ثالثة مع كريستوف والتز

2

Quentin Tarantino and Christoph Waltz

كما ذكرنا لكم من قبل، ففي نهاية شهر نوفمبر صرح المخرج الكبير كوينتن تارانتينو في حوار تلفزيوني له مع جاي لينو أن فيلمه القادم قد يحمل أيضا طابع الويسترن مثل فيلمه الأخير Django Unchained حينما قال أنه أحب الويسترن جدا وأنه تعلم جيدا كيف يقدم فيلما من هذا النوع، لكنه لم يصرح بأي معلومات أخرى حول الفيلم لأنه لم يكن قد تخطى مرحلة كتابة النص السينمائي بعد.

لكن وبعد مرور قرابة الشهر ونصف يبدو أن تارانتينو أصبح على مشارف الإنتهاء من النص السينمائي وأنه دخل الآن مرحلة جديدة وهي مرحلة إنتقاء النجوم للأدوار الرئيسية للفيلم الذي أعطاه تارانتينو عنوان The Hateful Eight.

أول الأسماء التي ارتبطت بالفيلم كان النجم النمساوي المبدع كريستوف والتز وبجانبة النجم المخضرم بروس ديرن ليلعبا الأدوار الرئيسية في قصة تارانتينو.

ارتباط أسم والتز بالفيلم ليس أمرا غريبا أو غير متوقع خاصة بعد ما قدمه النجم النمساوي من أدوار رائعة كان لصانع الأفلام البارز دور كبير فيها والتي تكللت بفوز والتز بجائزتي أوسكار عن فيلمي Inglourious Basterds  و  Django Unchained لكوينتن تارانتينو.

لكن المشوق بالتأكيد هو أن يلعب بروس ديرن دور البطولة في فيلم ويسترن لتارانتينو، فالنجم صاحب ال 77 عاما قد أبدع في فيلمه الأخير Nebraska ومن المتوقع أن يرد اسمه ضمن المرشحين لجوائز الأوسكار والتي سيعلن عنها بعد بضعة أيام.

رغم كل ذلك فإن النص السينمايي لم ينتهي بعد ومشاركة والتز وديرن في الفيلم ليس بالأمر المؤكد لكنها الأقرب للحدوث، من المتوقع أيضا أن يأخذ تارانتينو وقتا طويلا للتجهيز لهذا الفيلم وقد لا نشهد بدء عمليه الإنتاج إلا في النصف الثاني من هذا العام وهو ما يعني أن الفيلم قد ينضم لكتيبة أفلام عام 2015 المنتظرة.

walt

2 تعليقات
  1. Noura يقول

    أفلامه تهبل بس بثر الله يصلحه تحوم كبد الواحد ما نزل فلمه ://

  2. زياد يقول

    ما ينلام اذا اختار النمساوي في فيلمه تمثيله قليل عليه مجنون وأتوقع له الاوسكار الثالث كريستوفر والتز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.