كوميك كون 2014: كوينتين تارانتينو يؤكد عودة The Hateful Eight ويحضر لفيلم خيال علمي

0

quentin-tarantino-comic-con-2014

أعلن بشكل رسمي الكاتب والمخرج الكبير كوينتين تارانتينو عبر مشاركته في مهرجان كوميك كون لهذا العام عن عودة فيلمه الجديد The Hateful Eight لعملية الإنتاج بعد فترة طويلة من الأخبار المتضاربة التي جاءت بعد إلغاء الفيلم من قبل تارانتينو نفسه بعد تسريب السيناريو.

مفاجأت تارانتينو لم تقف عند هذا الحد، بل كشف الفائز بالأوسكار عن خبر لم يكن يتوقعه أحد على الإطلاق حينما أعلن أنه يملك فكرة لفيلم خيال علمي جديد، وهو الأمر الذي لطالما كان يرفضه المخرج الواقعي، بل وكان من أشد أعداء إدخال التكنولوجيا والمؤثرات في عالم السينما.

تارنتينو اعتلى أحدى المنصات بداخل معرض كوميك كون في سان دييغو للإستماع لأسئلة المعجبين والإجابة عليها وكانت البداية بسؤال من الجماهير حول تأكيد عودة فيلم The Hateful Eight من عدمه.

تارانتينو تردد قليلا في البداية ولم يجب على السؤال بسرعة قبل أن يجيب بشكل حاسم ” نعم، سننفذ فيلم  The Hateful Eight، كل هذا من أجلك انت، قبل هذة اللحظة لم أكن متأكد لكنني قررت ذلك الآن في هذة اللحظة”.

أحد الزوار الآخرين توجه لتارانتينو بسؤال عن نيته في عمل فيلم خيال علمي أم لا، وهنا كانت الإجابة الأكثر غرابة والتي لم يتوقعها أحد على الإطلاق، فقال تارانتينو “لو سألتني هذا السؤال قبل عدة سنوات كنت سأجيب بشكل قاطع بلا، لكني أملك فكرة صغيرة الآن، إنها زهرة صغيرة لكنها مازالت تحتاج إلى النمو والتفتح، ما أؤكده الآن انه لن يكون خيال علمي حول سفينة فضاء وأشياء من هذا الفبيل لكنه سيكون على سطح الأرض”.

حتى الآن لا توجد أي معلومات أخرى عن الموضوع الجديد لكن أن يقدم تارانتينو فيلم خيال عليم هو أمر مشوق بالتأكيد وسيسعى جميع الصحفيين والمقربين من تارانتينو معرفة المزيد من التفاصيل في وقت لاحق، وما يهمنا الآن أن مخرج فيلم “جانغو” سيعود بفيلم ويسترن جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.