كوينتن تارانتينو يؤجل فيلمه The Hateful Eight بعد تسرب السيناريو

2

TarantinoWestern-thumb-630xauto-43958

في أخبار غير سارة لمحبي أعمال العملاق تارانتينو، تأكد تأجيل عملية الإنتاج لفيلم The Hateful Eight في أعقاب تسرب سيناريو الفيلم وهو ما أزعج تارانتينو جدا وتسبب في تحوله للعمل على سيناريو آخر، وتأجيل The Hateful Eight لأجل غير مسمى.

وعلق تارنتينو على الأمر في تصريح رسمي قال فيه: “أنا محبط جدا جدا، لقد انتهيت تماما من النص ولم أكن أنوي بدء التصوير إلا في الشتاء القادم أي بعد عام من الآن، لقد أعطيت السيناريو ل 6 أشخاص وأعتقد انه تسرب في نفس ذلك اليوم”. تارنتينو علم بأمر التسريب عن طريق وكيل أعماله مايك سيمبسون والذي تلقى الكثير من المكالمات الهاتفيه من وكلاء آخرين يرغبون في ترشيح بعض الممثلين لعدد من الأدوار التي لم يعلن عنها في فيلم الويسترن المنتظر.

وتابع تارنتينو في حديثه: “لقد أعطيته لريجي هادلين أحد منتجي فيلم Django Unchained وهو من سمح لأحد الوكلاء بالقدوم إلى منزله وقراءة النص، بالتأكيد هذه تعتبر خيانه لكن هذا ليس السبب وراء تأجيل الفيلم لأن ذلك الوكيل لم يكن قد انتهى من قراءة النص كاملا. لكن الجزء الأكثر سوءا وقبحا هو ما حدث بعد ذلك، فقد أعطيت النص كذلك لثلاث ممثلين آخرين هم مايكل مادسن، بروس ديرن، وتيم روث والوحيد بينهم الذي لم يعرض السيناريو على أحد هو تيم روث أما الباقي فقد سمحوا لوكلائهم بالإطلاع عليه وانتهى الأمر بأن مرر هؤلاء الوكلاء النص لجميع الأشخاص داخل هوليوود. لا أعلم كيف يعمل هؤلاء الوكلاء الملاعين وبسببهم لن يكون هذا هو فيلمي القادم وسأقوم بنشر السيناريو بنفسي رسميا وهذا هو كل ما سأفعله بخصوصه الان.”

على ما يبدو أن تارانتينو لن يتنازل عن فكرة إخراج The Hateful Eight بسهولة، حينما أكد أنه سيكون مدرج ضمن جدوله الزمني طويل المدى حينما تابع في حديثه: “كانت لدي فكرة من البداية أن أقوم بكتابة نصين مختلفين عن نفس القصة وأن أبدا التصوير في الشتاء القادم، المشكلة أن النص الثاني كان مليء بالخلل والعيوب لكني سأعمل عليه الآن وسأقوم بتعديله، ليس أمامي غير ذلك”.

بجانب تيم روث و بروس ديرن ومايكل مادسن فقد خصص تارنتينو أجزاء من فيلمه أيضا للنجمين كريستوف والتز وصامويل جاكسون لكنه لم يكن قد أرسل لهما النص بعد.

2 تعليقات
  1. fahad يقول

    طيب اذا تسرب النص, اغلب الافلام تنزل والقصه معروفه خصوصا اذا كانت اصلا كتاب, فاهم انه سوء اخلاق من وكلاء الممثلين انهم ينشرون النص, بس مادري ليه يكنسل النص؟؟

  2. حمتو يقول

    حسبي الله على من زعلك يا ابو تارانتينو نحصلها منك ولا من أبو سنايدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.