اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

إطلاق مجموعة بوسترات لأبطال الجزء الأخير من سلسلة The Hobbit

0

The-Hobbit-The-Battle-of-the-Five-Armies-Bilbo-Baggins-590x900

أطلقت وارنر بروذرز مجموعة من البوسترات لأبطال الجزء القادم من سلسلة ذا هوبيت، والذي يحمل عنوان “The Hobbit: The Battle of the Five Armies”، ويظهر فيها ريتشارد ارميتاج أحد أبطال الفيلم، بالإضافة لشخصيات قادندالف وبيلبو باقينز.

ثلاثية الهوبيت تحكي قصة حدثت قبل 60 عاما من فيلم ملك الخواتم، الذي قدمه للشاشة لفضية المخرج النيوزلندي بيتر جاكسون الحاصل على ثلاث جوائز أوسكار، فيلم “معركة الجيوش الخمس” هو آخر أفلام سلسلة الهوبيت والذي سيعرض ابتداءا من 12 ديسمبر المقبل.

في هذا الجزء من فيلم ذا هوبيت يعود إيان ماكيلين في دور غاندلف، بلإضافة إلى بقية النجوم وأبرزهم مارتن فريمان وريتشارد ارميتاج، ولوك ايفانز، بيندكت كامبرباتش، وستيفن فراي، كيت بلانشيت،وغيرهم.

The-Hobbit-The-Battle-of-the-Five-Armies-Gandalf-590x900 The-Hobbit-The-Battle-of-the-Five-Armies-Legolas-590x900 The-Hobbit-The-Battle-of-the-Five-Armies-Galadriel-590x900 The-Hobbit-The-Battle-of-the-Five-Armies-Bard-590x900 tauriel_hobbit_the_battle_of_the_five_armies_ver10_xlg-720x1067 hobbit_the_battle_of_the_five_armies_ver9_xlg

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.