كوميك كون 2014: ملخص وصور مؤتمر الجزء الثالث والأخير من ذا هوبيت

0

1

اجتمع نجوم سلسلة ذا هوبيت في مهرجان كوميك كون الحدث الأبرز هذة الأيام للكشف عن التفاصيل الجديدة من الجزء الثالث The Hobbit: The Battle of the Five Armies والأخير والمنتظر عرضه في ديسمبر نهاية هذا العام.

تم افتتاح اللقاء ببث العرض الدعائي الأول للفيلم والذي أصدر حصريا في المهرجان قبل أن يتم عرض فيديو جديد لمشاهد حصرية كوميدية لأخطاء الممثلين في سلسلة The Hobbit وكذلك سلسلة The Lord of the Rings، وبعد إنتهاء الفيديو صعد النجم والإعلامي ستيفن كولبيرت على المنصة في زي أحد شخصيات السلسلة لتقديم نجوم وصناع الفيلم.

تصدر المنصة المخرج بيتر جاكسون مخرج ومنتج الفيلم وبجواره العديد من النجوم على رأسهم كايت بلانشيت، أورلاندو بلوم، إليجا وود، إيفانجلين ليلي، ولوك إيفانز قبل أن ينضم إليهم بينديكت كمبرباتش وأندي سيركس والذي يجسدون بمساعدة المؤثرات البصرية والصوتية شخصيات التنين سموق وغولوم.

الحوار كان طويلا جدا ومليئا بالأسئلة كان أطرفها رد النجم أندي سيركيس على أحد الحضور الذي سأله عن أكثر الأماكن التي يرغب أن يتواحد فيها غولوم فرد سيركيس “وراء الكواليس مع ستيفن كولبيرت ليكتشف ماذا يوجد بداخل هذا الزي الذي يرتديه”.

الفيلم يعرض رسميا في 17 ديسمبر القادم ومن المنتظر أن يصدر اليوم العرض الدعائي الرسمي الأول للفيلم عبر الانترنت ليكون متاحا للجميع.

The-Hobbit-The-Battle-Of-Five-Armies-Cast-Comic-Con-San-Diego-2014-15  3 2 6 The-Hobbit-The-Battle-Of-Five-Armies-Cast-Comic-Con-San-Diego-2014-02 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.