عرضان دعائية جديدة لفيلم الإثارة The Hunger Games: Catching Fire

2

5632e929-933a-4f51-8ed6-1cec1298483a_Idiom_1Sheet_Payoff_CanadaEnglsh

أصدرت شركة ليونزقايت عرضان دعائية جديدة للفيلم المنتظر The Hunger Games: Catching Fire والذي يضم عددا كبيرا من النجوم على رأسهم النجمة الفائزة بالأوسكار جينيفر لورانس و جوش هاتشرسون. بالمشاركة مع ليني كرافيتز، إليزابيث بانكس، ستانلي توتشي، ودونالد ساذرلاند. كما يشارك في هذا الجزء من السلسلة لأول مرة النجم الكبير فيليب سيمور هوفمان ومعه جيفري رايت، جينا مالون، ولين كوهين.

يتابع الفيلم حكاية كاتنيس ايفردين بعد أن عودتها للمنزل سالمة بعد الفوز بالدورة ال 74 لألعاب الجوع مع شريكها بيتا ميلارك. الفوز يعني أن عليهم الإبتعاد عن عائلاتهم وأصدقائهم المقربين مرة أخرى للبدء في ما يسمى “جولة المنتصر” في جميع المناطق والمقاطعات. أحست كاتنيس أن هناك ثورة شعبية قادمة يتم التحضير لها بهدوء، ولكن العاصمة ما زالت مسيطرة على الوضع في جميع المناطق، في الوقت الذي يقوم فيه الرئيس سنو بالتحضير للدورة ال 75 لألعاب الجوع السنوية، الدورة التي قد تتسبب في تغيير مستقبل مقاطعة بانيم للأبد.

قصة الفيلم مبنية على الرواية الثانية من السلسلة الشهيرة والتي استطاعت أن تبيع أكثر من 50 مليون نسخة في الولايات المتحدة فقط. الفيلم من إخراج فرانسيس لورانس، ومن المقرر أن يصدر الفيلم للعرض في الولايات المتحدة في 22 نوفمبر.

كما قامت الشركة بتقسيم الجزء الثالث من سلسلة الروايات إلى فيلمين، يعرض الأول المسمى ب The Hunger Games: Mockingjay Part 1 في 20 نوفمبر 2014، على أن يلحق به The Hunger Games: Mockingjay Part 2 في 21 نوفمبر 2015.

2 تعليقات
  1. Ahmed يقول

    للتنويه فقط هذا التريلر الثاني وليس الثالث الجديد ؟

    1. علي الأحمد يقول

      تم اضافة العرض الآخر
      كلها نزلت بتاريخ 27 اكتوبر
      مشكور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.