العرض الدعائي للجزء الأخير المنتظر من سلسلة ألعاب الجوع

0

rs_1024x759-150609062254-1024.Mockingjay-Part-2-JR-60915

قبل انتهاء التقاط المشهد الاخير من الفيلم بعدة ايام اصدرت شركة ليونزغايت العرض الدعائى لفيلم The Hunger Games : Mockingjay الجزء الثانى للمخرج فرانسيس لورانس، و فى العرض الدعائى تدخل مقاطعة بانيم في قلب الحرب، و كاتنيس (جنيفر لورنس) و الرئيس سنو (دونالد سزر لاند) يتواجهون أمام بعضهما البعض المواجهة الاخيرة.

للاسف لم يفصح العرض الدعائى عن الكثير من احدث الفيلم ،ولكن يبدو ان المخرج قد قرر ان يظهر جوانب الحرب ، حيث نرى بعض اللقطات عن الثوار الذين يستعدون للحرب ، ولقطات ايضا لهجومهم على العاصمة.

و فى الحقيقة يبدو تطور سلسلة الافلام و الشخصيات مثيرا منذ الجزء الاول من الفيلم و حتى الان و كيف تغيرت شخصية كاتنس من فتاة بريئة و ضعيفة لشخصية قيادية ثورية بعد ما مر بها من احداث على مدار الاجزاء الماضية و ايضا الجدير بالملاحظة تطور الشخصيات المساعدة بالفيلم ايضا حيث اضفى هذا التطور عمقا فى احداث الفيلم وابرز الجزء الثالث ايضا دور الشخصيات المساعدة بالفيلم و العلاقات النفسية المعقدة بينهم .

يقوم ببطولة الفيلم النجوم : جوش هاتشيرسون، ليام هيمزوورث، وودى هريلسون، اليزابث بانكس، جيفرى رايت، ويللو شيلد، سام كلافلن، جينا مالون، و جوليان مور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.