الجزء الثاني من The Inbetweeners يحقق أكبر افتتاح في شباك التذاكر البريطاني هذا العام

0

the-inbetweeners-2-poster1

استطاع رسميا الفيلم الكوميدي الرائع The Inbetweeners 2 تحقيق أكبر افتتاح في شباك التذاكر البريطاني لهذا العام 2014 بعدما حقق في أول أيام عرضه 12.5 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 21 مليون دولار أمريكي متفوقا عالى الفيلم الناجح جدا في شباك التذاكر العالمي Transformers: Age of Extinction والذي حقق قبل أسابيع قليلة 11.75 مليون جنية (19.7 مليون دولار) في بداية عرضه.

على الرغم من النجاح الكبير إلا أن الفيلم فشل في تخطي الافتتاح القياسي للجزء الأول منه والذي حقق 13.2 مليون استرليني (22.2 مليون دولار) قبل أن يصبح أنجح فيلم كوميدي في تاريخ المملكة المتحدة بعدما حقق إجمالي إيرادات بلغت 58 مليون جنية استرليني.

يعود لبطولة الجزء الثاني جميع أبطال المسلسل والجزء الأول للفيلم سيمون بيرد، جيمس باكلي، جو توماس وبليك هاريسون بينما ينضم إليهم لأول مرة في الفيلم الجديد النجم الشاب فريدي ستروما والذي عرف بتأديته لدور كورماك في سلسلة الأفلام الشهيرة هاري بوتر، وسيلعب في الفيلم الجديد دور شاب ثري يقابل رباعي الفيلم خلال رحلتهم المجنونة في استراليا.

بدأ عرض الفيلم في 6 أغسطس في المملكة المتحدة وإيرلندا، ومن المنتظر أن يعرض الفيلم بعد ذلك في السينما الأمريكية والعالمية في وقت لاحق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.