سوني تفجر المفاجأة وتقرر إصدار فيلم The Interview في السينما

2

the-interview

على ما يبدو أن خطاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما منح شركة سوني القوة والشجاعة لتحدي المخترقين بشكل رسمي والإعلان عن إصدار فيلم The Interview في السينما يوم الكريسماس بعدما كانت قد أعلنت من قبل إلغاء عرض الفيلم نهائيا بأي شكل من الأشكال.

سوني أكدت في بيان رسمي أن الفيلم سيصدر في عدد محدود من دور العرض في الولايات المتحدة فقط يوم الكريسماس 25 ديسمبر القادم، وذكرت الشركة في بيانها:

لم نستسلم أبدا ولم نتخلى عن محاولات إصدار The Interview ونحن متحمسون جدا لأن فيلمنا سيتواجد في عدد من دور العرض يوم الكريسماس، كما أننا نستمر في سعينا لتوفير المزيد من قاعات العرض حتى يصل الفيلم إلى أكبر قدر ممكن من المشاهدين.

وفي النهاية نود أن نشكر أبطال The Interview وكل العاملين عليه، والذين عملوا بلا كلل خلال تلك التحديات الي واجهتنا طوال الشهر الماضي، ونتمنى أن تكون هذه مجرد الخطوة الأولى، ونحن فخورون جدا بما حققناه وأننا أستطعنا الصمود أمام أولئك الذين حاولوا قمع حرية التعبير.

وبشكل سريع خرج بطل الفيلم جيمس فرانكو عبر حسابه على تويتر ليعبر عن فرحته الشديدة بالخبر وبأن الشعب والرئيس قالوا كلمتهم في النهاية، قبل أن يتبعه نجم الفيلم الاَخر سيث روغان بتغريدة تعبر عن مدى تحمسه وسعادته بعرض الفيلم.

 iii
ii sr

2 تعليقات
  1. ابو غانم يقول

    أكثر الأفلام تخبطاً

  2. ابو كعشة الغامدي يقول

    الفلم حصل لةة دعآيةة قويةة من جميع الجهآت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.