بوستر وعرض دعائي جديد لفيلم The Invisible Woman

0

the-invisible-woman-poster

كشفت شركة إيمباير النقاب عن بوستر وعرض دعائي جديدين لفيلم الدراما المنتظر The Invisible Woman. الفيلم هو الثاني للنجم رالف فاينز الذي يقوم فيه بالبطولة والإخراج معا  بعد فيلم Coriolanus. كما يشاركه في بطولة هذا الفيلم كل من فيليستي جونز، كريستين سكوت توماس، ميشيل فيرلي، وتوم هولاندر. يذكر أن فينس و كريستين سكوت توماس قد ترشحا معا لجائزة الأوسكار عن فيلمهما الأيقوني The English Patient الذي ظفر ب 9 جوائز أوسكار عام 1996.

الفيلم من كتابة آبي مورغان والتي سبق وأن أبدعت في Shame و The Iron Lady من قبل. ويحكي الفيلم قصة الحب السرية ما بين الروائي الإنجليزي الكبير تشارلز ديكنز وعشيقته نيلي تيرنان. سيقوم فينس بدور ديكنز نفسه، بينما ستلعب فيليستي جونز دور نيلي تيرنان، وستكون كريستين سكوت توماس  هي والدتها.

دخلت نيلي حياة ديكنز عندما حصلت عائلتها على دور في تنفيذ أحد مسرحيات ديكنز ومع الوقت حصل دور نيلي على كل تركيز الكاتب الكبير ليس في المسرحية فقط بل في حياته بأكملها. وعلى الرغم من ذلك فإن تلك العلاقة يجب أن تستمر في الخفاء وفي سرية تامة حفاظا على سمعة الكاتب الشهير.

يبدأ عرض الفيلم بداية من 25 ديسمبر في الولايات المتحدة، على أن يلحق به في دور العرض البريطانية في 7 فبراير من العام القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.