الموسم الثاني من The Leftovers يأتي بتغييرات جذرية على فريق العمل والقصة ومكان الأحداث

0

Heroes Day meeting

تغييرات الموسم الثاني من مسلسل The Leftovers تجرى حالياً على قدم وساق. الموسم الأول من المسلسل المعروض على قناة HBO كان غريب ومتفاوت بعض الشيء. صانع المسلسل دايمون ليندولف والمنتج المنفذ توم بيروتا (الكاتب الأصلي للرواية) وضعا سوياً بكل براعة نوع مختلف من الدراما وساعدهم في ذلك وجود الممثلين البارعين جاستن ثيوركس و كاري كوون.

انتشرت بعض الأخبار في ديسمبر الماضي أن بعض التغييرات الكبيرة ستطرأ على الموسم الثاني من المسلسل، مثل التخلى عن نصف فريق العمل وربما تغيير مواقع التصوير. واليوم أكد موقع TV Line أن الموسم الثاني سيتم انتاجه في ولاية تكساس، حيث تم نقل موقع التصوير من المدينة الخيالية المسماة بـ مابيلتون بولاية نيويورك الى مدينة لم تحدد بعد بولاية تكساس.

التقرير يؤكد أيضاً أن حوالى نصف فريق العمل لن يعودوا، على الرغم من أن ثيروكس، كوون، آمي برينمان، كريس زيلكا، مارجريت كوالي،  وكريستوفر اكليستون من المتوقع أن يعيدوا أدوارهم المعهودة في المسلسل. العمل أيضاً سيقدم عائلة جديدة من أصل أمريكي-أفريقي  ليتوسع طاقم العمل.

سبب هذه التغييرات الإبداعية هو أن الموسم الأول استنزف كل المواد الأصلية المتاحة في قصة الروائي بيروتا ، لذا سيغامر كل من بيروتا وسيناريست المسلسل ليندولف ليصنعوا تجربة جديدة وأصلية في الموسم الثاني. من المحتمل أن يبدأ تصوير المسلسل هذا الشهر، مع عرض الحلقات الجديدة لأول مرة في نهاية فصل الصيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.