صاحب أجمل شنب رجالي على التلفزيون يتحدث عن فيلم THE LEGO

1

nick-offerman

أحد اجمل الشخصيات الموجودة على التلفزيون حاليا هو “رون سوانسون” مدير إدارة الحدائق والمنتزهات العامة في المسلسل الكوميدي Parks and Recreation والذي يعرض على قناة NBC من بطولة ايمي بولر وعزيز أنصاري وآخرين .. حيث اشتهر نيك أوفرمان “رون سوانسون” بدور المدير البارد والغير مكترث بما يدور حوله في العمل .. والذي يتكل في كل عمله على ايمي بولر “ليزلي نوب”.

أوفرمان بدأ بالمشاركة في بعض الأفلام السينمائية .. حيث رأيناه العام الماضي في الفيلم الكوميدي 21Jump Street مع تشانينق تايتوم وجوناه هيل .. والذي كان من إخراج فيل لورد وكريس ميلر .. واللذان يرغبان في التعاون مع أوفرمان مرة أخرى في فيلمهما القادم The Lego Movie.

المخرجان لديهما خبرة جيدة في أفلام الأنميشن قبل قيامهما بعمل فيلمهما السابق .. ويبدو أنهما سيعودان مجددا إلى عالمهما المفضل عبر الفيلم الذي يتحدث عن أحد أكثر الألعاب والشخصيات المشهورة في أمريكا Legos “ألعاب التركيب” والتي ارتبطت بها أساليب إبداعية كثيرة .. مثل تصاميم لشخصيات سينمائية أو غنائية شهيرة .. وتصوير عروض دعائية وفيديو كليبات باستخدام شخصيات الليقوز.

 فيلم الأنميشن سيشارك في أداء أصوات شخصياته العديد من النجوم أمثال ويل فاريل ومورغان فريمان وإليزابيث بانكس وويل أرنيت .. وبالطبع صاحب أجمل شنب رجالي نيك أوفرمان بدور القرصان Metalbeard .. حيث امتدح أوفرمان الفيلم كثيرا واصفا إياه بالفيلم الممتع والذي يحمل رسالة جميلة مثل أفلام The Wizard of OZ و Willy Wonka.

تعليق 1
  1. viplove يقول

    هههه آجمل شنب

    مافي فرق بينه وبين صالح الطريقي هههههه

    شكرا لكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.