بوسترات جديدة لشخصيات ويل فاريل وتشارلي داي من فيلم Lego

0

will_ferrell_The_LEGO_Movie

قامت شركة وارنر بروذرز بكشف النقاب عن بوسترين جديدين من الفيلم القادم The LEGO Movie والمنتظر عرضه في 7 فبراير 2014 في دور العرض الأمريكية و 14 فبراير في نظيرتها البريطانية. الفيلم من إخراج فيل لورد و كريستوفر ميلر اللذان قاما أيضا بكتابة نص الفيلم. يقوم بأصوات الشخصيات في الفيلم عدد من النجوم المميزين وهم كريس برات، ويل فاريل، تشارلي داي، إليزبيث بانكس، ليام نيسون، ويل أرنيت، نيك أوفرمان، أليسون بري، تشانينق تايتوم، جوناه هيل، ومورغان فريمان.

الفيلم يحكي قصة “ايميت” مواطن عادي يتبع القوانين ويعيش حياة مسالمة، ولكن بالخطأ يتعرف على أنه شخص خارق للعادة، بل وأكثر الأشخاص تميزا وبأنه هو السر لإنقاذ العالم. يقود بعدها ايميت مجموعة من الغرباء في ملحمة لإيقاف قوى الشر، ولكن هل سينجح ايميت أم سيكون مجرد شخص ميؤس منه.

charlie_day_The_LEGO_Movie
النجم كريس برات سيقوم بصوت شخصية ايميت بينما يقوم كل من النجم الفائز بالأوسكار مورغان فريمان وإليزابيث بانكس بدور فيتروفيوس ولوسي اثنين من أتباع ايميت. ويل فاريل سيلعب دور خصم ايميت الأول والمسمى Lord Business، ليام نيسون هو التابع الأقوى للرئيس والشرطي الفاسد، نيك أوفرمان سيلعب دور قرصان مختل يصيبه هاجس الانتقام من Lord Business.

يذكر أن ديزني أصدرت من قبل بوستر شخصية فيتروفيوس التي يقوم بها النجم مورجان فريمان.

The_LEGO_Movie

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.