عرض دعائي جديد وأخير قبل عرض فيلم The Master

0

منذ اللحظات الأولى من إعلان المخرج بول توماس أندرسون عن عمله القادم The Master والعالم بانتظاره إلى ان انتهى من انتاجه نهائياً والعالم تزداد لديهم الحماسة والإثارة لهذا العمل, فأعلن انه سوف ينضم لمهرجان كان لكن ألغي ثم أعلن انه سينضم لمهرجانات أخرى ثم بدأ يعرض بشكل مفاجئ في أحد صالات السينما في أمريكا بشكل مفاجئ للجمهور والعالم لازال يزداد حماساً يوم بعد يوم للفيلم بسبب الأخبار والأسماء المهمه المنضمة له.

تلقى الفيلم عموماً مراجعات وإشادات نقدية ممتازة جداً على الرغم من أن البعض وصفه بأنه “بارد” نوعاً ما إلا انه بشكل عمومي كانت أغلب تلك المراجعات النقدية منذ عرضه بشكل مفاجئ في أحد المدن الأمريكية تشيد بالعمل وتصنفه من الأعمال الأوسكارية لهذا العام ومن الممكن أن يكون ظهور بول توماس أندرسون الأول كحامل لأحد جوائز الأوسكار على فيلمه هذا The Master .

يضم الفيلم طاقم مميز أبرزهم فيليب سيمور هوفمان والعائد إلى الساحة الفنية مجددا خواكين فينيكس .. حيث سيلعب خواكين دور رجل يعود من حرب لا يستطيع الاستقرار بعدها في حياته الخاصة ولا شؤونه كلها ومتخوف من مستقبله الا انه يتورط في الدخول إلى أعمال الرجل “دود” الذي يقوم بدوره فيليب هوفمان وهو يدير منظمة عقائدية ودينية يتورط خواكين بالدخول فيها.

يضم الطاقم أيضاً الممثلة آمي أدامز ولورا ديرن .. ومع وجود مثل هذا الطاقم المميز والوجوه المهمة سينمائياً في أيدي مخرج مثل بول توماس اندرسون فمن المتوقع ان يكون الجمهور والنقاد بانتظار مثل هذا العمل .. لذلك أطلقت الشركة المنتجة العرض الدعائي الأخير للفيلم قبل عرضه رسمياً في صالات السينما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.