نجم قيم أوف ثرونز ينضم لبطولة الجزء الثاني من فيلم The Maze Runner

0

1968943e5b81563fa66f5c474923b7e8

أتفق رسميا نجم مسلسلي Game of Thrones و The Wire ايدان جيلن مع شركة فوكس على المشاركة في بطولة فيلم Maze Runner: Scorch Trials للعب دور الشخصية الشريرة في الفيلم.

يستمر الإعلان عن مستجدات فيلم Scorch Trials في الوقت الذي يحقق فيه الجزء الأول أرقام جيدة جدا في أسبوعه الثاني في شباك التذاكر، حيث أنهى الأسبوع الأول في صدارة شباك التذاكر ب 38 مليون دولار بينما تراجع في الأسبوع الثاني أمام فيلم النجم دينزل واشنطن الجديد The Equalizer وأكتفى بالمركز الثاني ب 17.5 مليون دولار ليكون إجمالي إيرادات الفيلم في أسبوعين فقط أكثر من 55 مليون بينما لم يتكلف إنتاج الفيلم سوى 35 مليون دولار مع العلم أن الفيلم ينتظره إفتتاح كبير في شهر أكتوبر في السينما الأوروبية والعالمية.

الفيلم الجديد سيبدأ عرضه في دور العرض الأمريكية بعد عام من الآن وتحديدا في 18 سبتمبر 2015 وهو الموعد الذي سيضع الفيلم في مواجهة العديد من الأفلام المهمة الأخرى التي ستفتتح في نفس الأسبوع على رأسها فيلم الأكشن و المغامرة Everest للنجم جايك جيلينهال وكذلك فيلم السيرة الذاتية Black Mass للنجم الكبير جوني ديب.

يتولى كتابة السيناريو تي إس نولين والذي شارك في كتابة سيناريو الجزء الأول لكن شركة الإنتاج لم تستقر بعد على إسم المخرج، لكن بعد الإعلان عن موعد العرض سيكون على شركة الإنتاج سرعة إيجاد مخرج حتى تستطيع إنجاز المهمة في الموعد المحدد.

سلسله الأفلام التي بدأها فيلم The Maze Runner مقتبسة من ثلاثية الروايات التي كتبها المبدع جيمس داشنر وتدور أحداث الجزء الأول منها حول مجموعة من المراهقين يستيقظون في يوم من الأيام ليجدوا أنفسهم داخل متاهة عملاقة غامضة تفتح في ضوء النهار وتغلق أسوارها في المساء حتى تأخذ شكل جديد وتصعب الأمور أيضا على المتواجدين فيها لإيجاد طريق الخروج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.