فديو دعائي للفلم الذي حاز على أكبر جوائز مهرجان صاندانس السينمائي The Me and Earl and the Dying Girl

1

أطلقت شركة فوكس سيرتش الفديو الدعائي لللفلم القادم Me and Earl and the Dying Girl المقتبس من رواية تعتبر من أفضل الكتب مبيعاً في ٢٠١٢ للكاتبة “جيسي أندروز”.كما حاز الفلم على جائزة التحكيم في فئة الأفلام الدرامية و  جائزة الجمهور أيضاً في مهرجان صاندانس السينمائي الأمريكي للأفلام المستقلة.

تمتزج الدراما بالكوميديا في فيلم Me and Earl and the Dying Girl ، حيث يحكي عن شخصية “جريج” وهو فتى في المرحلة الثانوية يحاول تجاهل العلاقات الجدية والتخفي خلف شخصية مجهولة اعتقاداً منه أنه سينجو بهذه الطريقة من الحياة الاجتماعية في هذه المرحلة والتي يراها كحقل ألغام. حتى رفيقه الدائم “إيرل” والذي يصنع معه أفلاماً قصيرة تحاكي أفلاماً كلاسيكية يطلق عليه لقب زميل العمل لا صديق مقرب. سيتحدث الفيلم عما سيحصل بعد إصرار أم “جريج” على أبنها بقضاء بعض الوقت مع فتاة تدعى “ريتشل” والتي تم تشخيصها مؤخراً بالسرطان حيث سيبدأ بعدها “جريج” باستيعاب أن العلاقات والصداقات الحقيقية هي ما يستحق كل المجهود.

والفلم القادم من إخراج “ألفونسو غوميز-ريجون” و  كتابة “جيس أندروز” نفسها و يقوم ببطولته “توماس مان”، “أوليفيا كوك”،و”جون بيرنثال” و المنتظر اطلاقه في ١٢ يونيو من هذا العام.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    عرض دعائي مميز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.