تأجيل فيلم جورج كلوني The Monuments Men إلى 2014

0

l7946_themonumentsmengeorg

تقرر مؤخرا تأجيل موعد عرض فيلم The Monuments Men والذي يتولى النجم جورج كلوني مهمة كتابته وإخراجة والقيام ببطولته إلى عام 2014. وفقا لتقرير صحيفة لوس أنجلوس تايمز، أن كلوني يحتاج إلى مزيد من الوقت للإنتهاء من المؤثرات البصرية للفيلم بشكل جيد. واعتمدت الصحيفة على تصريح النجم الفائز بالأوسكار والذي قال فيه: “ليس لدينا الوقت الكافي .. إذا ظهر أي تأثير بسيط في الفيلم بشكل سيء، فسيظهر كل الفيلم بشكل سيء، ببساطة ليس لدينا العدد الكافي من الأشخاص الذين يستطيعون إنهاء العمل في الوقت المحدد”.

وبما أن The Monuments Men سيعرض في 2014 فإنه سيكون خارج المنافسة على جوائز الأوسكار هذا العام، ولكن على ما يبدو فإن هذا الأمر لم يزعج كلوني كثيرا حينما قال: “كل ما قلناه دائما واتفقنا عليه من البداية أننا بصدد العمل على فيلم تجاري، وليس تحفة إلهامية” .. حيث يبدوا واضحا من كلامه أن الفيلم لن يصنف من بين الأفلام الحاصدة للجوائز بل سيكون فيلم تجاري يميل إلى الدراما الكوميدية، وقد كان من المقرر أن يعرض الفيلم في 18 ديسمبر من هذا العام.

the-monuments-men

يشارك كلوني في كتابة الفيلم غرانت هيسلوف، ويشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم المميزين أهمهم مات ديمون، بيل موراي، كيت بلانشيت، جون دوجردان، بوب بالابان، هيو بونفيل وجون غودمان. الفيلم مقتبس من كتاب The Monuments Men: Allied Heroes, Nazi Thieves and the Greatest Treasure Hunt in History للكاتب روبرت ادسل. ويحكي الفيلم قصة مجموعة من جنود الحلفاء، يتم تكليفهم بمهمة إنقاذ مجموعة من التحف الفنية والثقافية قبل أن يقوم هتلر بتدميرها أثناء الحرب العالمية الثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.